محافظ الدقهلية يفتتح مسجد «العمري» بالسنبلاوين بعد تجديده بـ3 ملايين جنيه

الجمعة، 12 مايو 2017 07:19 م
محافظ الدقهلية يفتتح مسجد «العمري» بالسنبلاوين بعد تجديده بـ3 ملايين جنيه
الدكتور أحمد الشعراوي - محافظ الدقهلية

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الجمعة، مسجد العمري التابع لوزارة الأوقاف بمدينة السنبلاوين بعد إحلاله وتجديده .

وكان المسجد قد أنشئ قبل عام 1933 ويعود بناؤه إلى عهد الملك فاروق، وقد بلغت التكلفة الإجمالية للإحلال والتجديد ثلاثة ملايين جنيه، وأسهمت وزارة الأوقاف بمبلغ مائتي ألف جنيه، وتبرع عدد من المواطنين بالمبلغ المتبقي  .

وقال محافظ الدقهلية، إن الدولة دائما تمد يدها إلى المواطنين في كل مكان من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكدا التعاون التام مع نواب البرلمان وجميع مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية والمواطنين بالحفاظ على ما تم من إنجازات من أجل التقدم والنهوض.

وأشاد المحافظ بالجهود الذاتية لمواطني الدقهلية بصفة عامة ولأهالي السنبلاوين خاصة، وقد التقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ووعد بالعمل على حلها وفقا للأولويات .

وعقب الافتتاح ألقى فضيلة الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، كلمة أكد فيها أهمية العناية والرعاية لبيوت الله والحفاظ عليها طاهرة نظيفة .

ورافق المحافظ خلال الافتتاح، المهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد لمحافظة الدقهلية، واللواء أحمد العوضي، عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين، والمحاسب محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة