مدرب ليفربول: محمد صلاح علي «رادار» الريدز في الصيف

الجمعة، 12 مايو 2017 10:00 م
مدرب ليفربول: محمد صلاح علي «رادار» الريدز في الصيف
محمد صلاح
كتب أحمد مسعود

 

 

 

 

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول الإنجليزي، عن اهتمامه بضم الدولي المصري محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفية، ضمن صفقات الريدز المنتظر إبرامها لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ودخل محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى ومنتخب مصر، دائرة اهتمامات ليفربول، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع فريق العاصمة الإيطالية الموسم الحالي.

 

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "علينا أن نعترف بأن مشاركة الفريق فى النسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ستلعب دورًا كبيرًا فى صفقات النادى الصيفية".

 

وأضاف مدرب ليفربول: "التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيؤثر بشكل كبير على قدرة الفريق وخططه فى سوق الانتقالات الصيفية، نحن نتحدث مع العديد من اللاعبين المميزين فى الوقت الحالى من أجل التعاقد معهم الصيف المقبل، ونحن نعلم أنهم مرغوبين من أندية أخرى قد تكون فى دورى الأبطال".

 

وواصل يورجن كلوب تصريحاته قائلاً: "نحن نخطط للانتقالات وكانت هناك محادثات إيجابية ولكن ذلك لا يعنى بالطبع أننا سنوقع مع الجميع".

 

وتعليقًا على تصريحات كلوب، أكدت صحيفة "ذا أنفيلد" المقربة من نادى ليفربول، على أن محمد صلاح لاعب روما الايطالي، وأليكس تشامبرلين لاعب أرسنال، ضمن أبرز الصفقات المراد إبرامها الصيف المقبل مشيرة إلى أن هذا الثنائى لديه الطموح فى المشاركة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، قبل جولتين على نهاية المسابقة، متفوقًا بفارق 4 نقاط فقط على أرسنال صاحب المركز الخامس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق