صندوق تطوير التعليم: تدريب 500 سائق بالدولة بتكلفة مليون وربع جنيه

السبت، 13 مايو 2017 05:20 م
صندوق تطوير التعليم: تدريب 500 سائق بالدولة بتكلفة مليون وربع جنيه
الدكتور عبد الوهاب الغندور مدير صندوق تطوير التعليم
كتبت - ريم محمود

قال الدكتور عبد الوهاب الغندور مدير صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء، إن دور الصندوق في برتوكول تدريب سائقي الدولة يتمثل في إشرافه على جامعه إسكندرية في الخطط التدريبية للقيادة بأنواعها المختلفة إلى جانب الشق الفني وأيضًا مقررات فنية لها علاقة بالسلوكيات. 

وأضاف «الغندور» في تصريحات خاصة لـ « صوت الأمة »، أن الصندوق سيعمم هذا النموذج حال تحقيق النجاح، مؤكدا أن المرحلة الأولى هي إعداد الخطط التدريبية مع جامعة إسكندرية لمدة 4 أشهر والثانية تتمثل في تدريب مجموعة من السائقين بالحكومة وإعداد مدربين بتمويل من الصندوق ومدتها 9 أشهر. 

وأشار «الغندور»، إلى أن المرحلة الثالثة سوف تقييم أداء من تم تدريبهم لوضع تعديلات على الخطط التدريبية والمرحلة الأخيرة هي تعميم النموذج على جميع الجهات ومدته 24 شهر، مضيفا أن تجربة النموذج غير مكلفة لمشاركة القطاع الخاص ثم مرحلة التدريب التي يتبناها الصندوق تكلفتها مليون وربع لتدريب 500 سائق وإعداد 10 مدربين. 

جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء وجامعة الإسكندرية وأكاديمية مصر للقيادة بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وعدد من المسئولين بالدولة.

موضوعات متعلقة ..

 

«التخطيط» تبحث آليات التعاون مع صندوق تطوير التعليم

«تطوير التعليم»: البدء في مشروع تطوير المدارس الصناعية بـ3 محافظات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة