باسم مرسي ومصطفى فتحي مع الزمالك.. هو في إيه؟ (تقرير)

الأحد، 14 مايو 2017 02:31 ص
باسم مرسي ومصطفى فتحي مع الزمالك.. هو في إيه؟ (تقرير)
باسم مرسي
كتب - حسام الحاج

باسم مرسى، مهاجم الزمالك، صال وجال بالقميص الأبيض خلال مباراة فريقه أمام كابس يونايتد التى أقيمت الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين سجلهما باسم مرسي وستانلي.  

هذا المستوى اللافت للنظر الذي ظهر عليه باسم مرسى يقربه بشدة من الانضمام لقائمة الفراعنة التى تستعد لمواجهة تونس فى المباراة المقرر إقامتها فى الحادى عشر من يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وكان قد خرج مهاجم الزمالك من حسابات الخواجة منذ مباراة غانا التى انتهت لصالح الفراعنة بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ولم يشارك فى أي لقاء رسمى سواء فى أمم أفريقيا بالجابون أو فى اللقاءات الودية التى شارك فيها الفراعنة.

في الوقت الذي فشل فيه مصطفى فتحي في إنهاء العديد من الهجمات فى المباراة بشكل سليم، مما أثارغضب جماهير الفريق الأبيض من أدائه السيئ ونفس الأمر بالنسبة لأحمد رفعت، في الوقت الذي كان فيه أسامة إبراهيم ومحمد ناصف هما الأسوأ.

ودفع البرتغالى أوجستو أونسيو المدير الفنى للفريق الأبيض باللاعب إبراهيم صلاح بديلاً لمصطفى فتحى فى الدقيقة الـ69 من عمر المباراة لفشله فى إقناع الخواجة بمستواه.

وبات السؤال الذي يحتاج إلى إجابة متى يعود مصطفى فتحى إلى المستواه المعهود الذى كان عليه فى وقت سابق؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق