تدشين خطوط طيران مباشرة من المنامة إلى الأقصر وشرم الشيخ لتنشيط السياحية

السبت، 13 مايو 2017 05:17 م
تدشين خطوط طيران مباشرة من المنامة إلى الأقصر وشرم الشيخ لتنشيط السياحية
أفنان راشد الزيانى
المنامة - محمد رشاد

كشفت عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيسة الجانب البحريني بمجلس الأعمال  المصرى البحرينى المشترك،  أفنان راشد الزيانى انه من المنتظر ان يشهد مجلس الاعمال خلال انعقاده بالعاصمة البحرينية المنامة خلال الايام القليلة المقبلة وضع الخطوات التنفيذية لتفعيل خط  طيران مباشر من مملكة البحرين الى عدد من المدن السياحة ابرزها شرم الشيخ، الاقصر وأسوان، والساحل الشمالي .

وأضافت الزياني في تصريحات صحفية، أن تفعيل خط طيران مباشر من البحرين  للمدن السياحية المصرية سوف يسهم بشكل كبير في زيادة التدفق السياحي للخليجين بشكل عام علي المدن السياحية خاصة خلال الاجازات الاسبوعية ،وهو الامر الذي سوف ينعكس بدوره علي تنشيط القطاع السياحي بين البلدين.

ودعت الزياني الشركات السياحة المصرية بضرورة فتح مكاتب تمثيل لهم في مملكة البحرين وعرض برامجهم السياحية  والترفيهية كأداة جذب للسياح ومنافسة شركات الدول الاخري التى استطاعت في الاوني الاخيرة جذب عدد كبير من السياح الخليجين لبلادهم  .

وقالت الزياني ان مصر وجهة سياحية تعد الابرز علي الساحة العالمية لما تتميز به مقومات فريدة ومكانة في قلوب الجميع ،مشيرة ان الفترة المقبلة سوف تشهد تدفق اكثر في السياحة الخليجية للقاهرة والمدن السياحية المختلفة وان هناك الكثير من المبادرات الخليجية لدعم وتنشيط السياحة المصرية وذلك نظرا لمكانة مصر في قلب الخليج

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة