الننى وصبحى على مقاعد البدلاء فى مبارة ستوك سيتى وأرسنال

السبت، 13 مايو 2017 06:22 م
الننى وصبحى على مقاعد البدلاء فى مبارة ستوك سيتى وأرسنال
الننى ورمضان صبحى
كتب عبدالعزيز طارق

أعلن مارك هيوز، المدير الفنى لنادي ستوك سيتي، والمحترف ضمن صفوفه رمضان صبحى،  التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه مباراة اليوم أمام أرسنال والذى يستضيفه على "إستاد بريطانيا" والتي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

جاء التشكيل كالتالى: في بوتلاند في حراسة المرمى؛ جونسون، شاوكروس، إيندي، بيتيرس؛ كاميرون، ويلان، ألين؛ شاكيري، ضيوف، أرناتوفيتش. بينماتواجد .رمضان صبحى بديلاً 

كما أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ستوك سيتي، والتي ضمت كلاً من، تشيك في حراسة المرمى - كوسيلني - موستافي - هولدينق - كوكلين - تشاكا - مونريال - بيلرين - اوزيل - سانشيز - جيرو، بينما يتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء.

يحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويسعى ستوك سيتى لتحقيق الفوز مستغلا عامل الارض والجمهور للحفاظ على أماله فى البقاء ضمن العشرة الاوائل فى الجول، فى حين يسعى أرسنال  للفوز ومواصلة نتائجه الايجابية لخطف المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من دورى أبطال أوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق