الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الأهلي وزاناكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا

السبت، 13 مايو 2017 07:51 م
الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الأهلي وزاناكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا
الاهلى
كتب حسام الحاج

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وزاناكو الزامبى بالتعادل السلبى فى اللقاء المقام بينهم حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب.

 

دخل الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: شريف إكرامى الدفاع،محمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد فتحى وصبرى رحيل الوسط، عمرو السولية و حسام غالى وعبد الله السعيدالهجوم ميدو جابر وجونيور أجاى وسليماني كوليبالى.

 

بدء النادى الأهلى بمحاولات هجومية مكثفة معتمداً على اختراقات الثنائى سليمانى كوليبالى وعبد الله السعيد فيما اكتفى الضيوف بالهجمات المرتدة.

 

لم يهدأ أداء المارد الأحمر معتمداً على انطلاقات أحمد فتحى من الجبهة اليمنى وفى الدقيقة الـ4 أهدر كوليبالى فرصة هدف محققة بعد تلقيه عرضية متقنة فشل فى استغلالها.

 

شهدت بدايات الربع ساعة الثانية من الشوط الأول من المباراة سيطرة حمراء خالصة على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة أو أنياب حقيقية تذكر على مرمى الضيوف.

 

شهدت الدقيقة الـ21 أولى هجمات فريق زاناكو يونايتد ولكن بسالة دفاع المارد الأحمر نجحت فى إبعاد الكرة من بين أرجل مهاجم الفريق الزامبى.

 

توقفت المباراة فى الدقيقة الـ28 نتيجة تعرض جونيور اجاى لإصابة خفيفة بعد إلتحامه مع حارس مرمى الضيوف ولكن سرعان ما تعافى وعادت المباراة إلى مجرياتها الطبيعية.

 

فى الدقيقة الـ34 اطلق عبد الله السعيد تسديدة قوية ولكنها كانت بلا خطورة على مرمى الضيوف ومرت أعلى القائم قبل أن يتبعه كوليبالى بتسديدة أخرى فى الدقيقة الـ35 مصيرها مثل كرة السعيد.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط هدوء نسبى فى «ريتم» اللقاء وفرسان القلعة الحمراء يفشلون فى إيجاد الحلول لفك شفرات دفاع الفريق الزامبى إلى أن انتهى الشوط بهذه النتيجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق