رجل أعمال يتبرع بـ885 ألف جنيه لمستشفى جامعة بني سويف

الأحد، 14 مايو 2017 06:30 م
رجل أعمال يتبرع بـ885 ألف جنيه لمستشفى جامعة بني سويف
الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف
محمد المسلمى

أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، عن تلقي الجامعة تبرعًا من أحد رجال الأعمال قيمته 885 الف جنيها، لشراء ثلاثة أجهزة تنفس صناعي للمستشفى الجامعي بقيمة 885 ألف جنيه مصري.

وأوضح لطفي، في بيان له اليوم الأحد، أن هذا التبرع يأتي في إطار المشاركة المجتمعية من رجال الأعمال للإسهام في خدمة المجتمع وتنميته وتحسن أداء الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعي، وتحقيق الترابط بين ابناء المجتمع الواحد.


ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لرجل الأعمال على دعمه للمستشفى الجامعى حرصًا منه على دفع عجله التطوير والتقدم بالجامعة والذي يصب في النهاية إلى خدمة المجتمع.


من جهة أخرى توجهه أمين لطفي، بالشكر للدكتورخالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، لدعمه للمستشفى الجامعي وكذلك مساعدة الجامعة في الحصول على هذا التبرع.

وأضاف منصور حسن، عميد كلية الطب، أنه تم إضافة 83 سرير رعاية مركزة، و190 جهاز طبي جديد خلال توسعات المرحلة الثانية للمستشفى، مشيرًا إلى أن الأسرة الجديدة موزعه على العديد من الأقسام منها 5 أسرة لوحدة السكتة الدماغية، و14 سرير رعاية مركزة لقسم الصدر، و10 أسرة رعاية متوسطة لقسم الباطنة، و8 أسرة رعاية متوسطة لقسم المتوطنة، و4 أسرة رعاية متوسطة لقسم النسا، وسريران رعاية متوسطة لقسم التجميل، و16 سرير رعاية طوارئ، و6 أسرة لرعاية الأطفال، و4 أسرة لوحدة العناية المركزة، و12 سرير لرعاية قسم القلب، وسريران لرعاية جراحة القلب والصدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق