أمن المنوفية اصطاد عاطلين سرقا 160 ألف جنيه من تاجر أسماك في المنوفية

الإثنين، 15 مايو 2017 12:30 م
أمن المنوفية اصطاد عاطلين سرقا 160 ألف جنيه من تاجر أسماك في المنوفية
اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

تمكنت مباحث مركز تلا بالمنوفية، من ضبط عاطلين وذلك لقيامهم بسرقة 160 الف جنية من خزينة تاجر سمك تم تحرير محضرا بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

كان اللواء خالد ابو الفتوح، مدير أمن المنوفية، قد تلقي اخطارًا من من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد من تلقية بلاغًا من«إ. م»، تاجر أسماك ، ومقيم دائرة مركز تلا باكتشافة سرقة خزينة من مسكنه بها مبلغ مالي قدرة (162500)، جنيهًا مصريًا، و(2379)، ريال سعودي، ولا يتهم أحد بالسرقة، ونظرًا لما تشكلة الواقعة من خطوره إجرامية بالغه تمثلت في التعدي السافر علي المال،.

 

قرراللواء خالد أبو الفتوح، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، ضم ضباط الإدارة ووحدة مباحث مركز تلا برئاسة الرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث مركز تلا،  بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتم وضع خطة بحث ومن خلال تنفيذ بنود خطة البحث توصلت إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من«ع. م»، عاطل،«س.أ»، سائق ومقيمان دائرة مركز تلا، عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشدا عن المبلغ المالي والخزينة، وتم ضبط المبلغ المالي كاملاً، والخزينة، تم التحفظ علي المضبوطات، وتحرير محضرًا بالواقعة، واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق