افتتاح معرض أهلا رمضان في غرب سوهاج

الإثنين، 15 مايو 2017 02:59 م
افتتاح معرض أهلا رمضان في غرب سوهاج
معرض اهلا رمضان
سوهاج – أيمن صابر

افتتح اللواء عصام الليثي سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج، يرافقة عمرو الهواري مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر بسوهاج واحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج واحمد حسين وكيل وزارة التموين بالمحافظة، معرض أهلا رمضان، بمنطقة المخبز الآلي بحي غرب سوهاج لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة علي مثيلاتها بالأسواق حيث يشمل المعرض عددا من العارضين لمختلف المواد الغذائية تحت إشراف جهاز تنمية المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر بسوهاج.

وأكد عبد المنعم على تضافر مجهودات جميع أجهزة الدولة لإقامة مثل هذه المعارض والتى تأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية وتنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.

وأضاف أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض فى كل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم مشددا على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة مؤكدًا أنه لن يسمح باى تلاعب في الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية.

ووجه الليثي خلال الافتتاح رسالة إلى العارضين بالمعرض بان المكسب الحقيقى هو الاحترام المتبادل بين التاجر والمستهلك، مع ضرورة مراقبة عملية البيع والشراء وأحكام الرقابة على الأسعار وجودة المنتجات.

 

المخبز الآلى 0
 
المخبز الآلى 1
 
المخبز الآلى 3
 
المخبز الآلى 5
 
المخبز الآلى 6
 
المخبز الآلى 6_1
 
المخبز الآلى 7
 
المخبز الآلى 8
 
المخبز الآلى 9
 
المخبز الآلى 13
 
المخبز الآلى 14
 
المخبز الآلى 15
 
المخبز الآلى 16
 
المخبز الآلى
 
المخبز الآلى.jpg2
 

موضوعات متعلقة..

الزراعة توافق على إقامة مجمع مدارس بنجع الماسخ بالمراغة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق