لطلاب الثانوية العامة.. 13 معلومة مهمة بشأن الامتحانات

الإثنين، 15 مايو 2017 05:07 م
لطلاب الثانوية العامة.. 13 معلومة مهمة بشأن الامتحانات
الامتحانات - صورة أرشيفية
كتبت- ريم محمود

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط لطلاب الثانوية العامة تتعلق بالامتحانات المقرر عقدها، 4 يونيو المقبل، والمحظورات التى يحب تلاشيها داخل لجنة الامتحان على ظهر رقم الجلوس.

وكانت التعليمات كالتالي: «إذا تأخر الطالب عن موعد بدء اللجنة لمدة 15 دقيقة، يجب أن يكون هناك عذرا يقبله رئيس اللجنة للدخول، وإذا زادت المدة عن 15 دقيقة لن يسمح للطالب بالدخول فى المادة فقط التى يجب أن يؤديها، ومحاولة الغش أو التخاطب مع أحد الزملاء فى اللجنة يعرض الطلاب لإلغاء الامتحان طبقا للقرارات المنظمة لحالات إلغاء الامتحان».

كما جاء في التعليمات: «أنه يجب على الطالب التأكد من عدد صفحات كراسة البوكليت قبل كتابة البيانات، وكتابة البيانات الخاصة بالطالب باللغة العربية وفى المكان المخصص».

وحذرت الوزارة أيضا من دخول مقر اللجنة بكراسة أو أى ورقة تخص المادة.

وشددت على كتابة الإجابات فى الأماكن المخصصة لها بكراسة البوكليت، وعدم وضع أي إشارات أو علامات داخل كراسة الإجابة، وكذلك تسليم كراسة الإجابة إلى المراقب باليد.

كما نبهت الوزارة، على أنه لن يسمح للطالب بالخروج من اللجنة إلا فى نصف الساعة الأخيرة من الوقت.

 

تعليمات على رقم الجلوس
تعليمات على رقم الجلوس


اقرأ أيضا:

تفاصيل اجتماع صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.. شراء طباعة امتحانات برايل للمكفوفين.. وصندوق تحيا مصر يساهم في إنشاء مدارس النيل.. وتطوير محافظتي الإسكندرية والوادي الجديد (صور)

التعليم: «الطالب هيدخل الجامعة اللي يستحقها مش اللي يختارها»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق