آمر قوات الصاعقة الليبية يرفض استقالة آمر محاور القوات الخاصة

الأربعاء، 17 مايو 2017 06:29 ص
آمر قوات الصاعقة الليبية يرفض استقالة آمر محاور القوات الخاصة
عميد ونيس بوخماده - آمر القوات الخاصة الصاعقة والمظلات

  رفض آمر القوات الخاصة الصاعقة والمظلات الليبية عميد ونيس بوخماده، طلـب استقالة نقيب محمود الورفلى آمر محاور القوات الخاصة والتـى قدمـها قبـل يـوم .

وأكـد آمر القـوات الخاصة، فى تصريح له الثلاثاء، أن نقيب محمود الورفلى هو أحـد الرجال الذين قدموا الكثير فى محاور القتال منذ سنين .

وأوضح بوخمادة أن القوات الخاصة لن تتخلى على رجالها وكوادرها الـذين قدموا أرواحهم فى سبيل الله والوطن وحافظوا على الأمانة لسـنين فى حربهم ضد الإرهابيين تاركين كل شى خلفهم سعياً للدفاع عن تراب الوطن .

وكان آمر محاور القوات الخاصة «الصاعقة» النقيب محمود الورفلى قد نشر تسجيلاً مصورًا، أعلن فيه استقالته من الخدمة بالقوات المسلحة، مشيرًا إلى أنه من تاريخ إعلان الاستقالة، الاثنين، لم يعد يملك أية صلاحيات أو منصب، ويعتبر نفسه مواطنًا مدنيًا تحت طائلة القانون. وأكد «أنه لن يتخلى عن مبادئه، وإذا احتاجته البلاد سيكون من السباقين الأولين».

وقال الورفلى فى مستهل بيانه إن سبب استقالته اتهامه بالوقوف وراء التجاوزات وحرق البيوت ونهب الأرزاق، وكان آخرها الاعتداء والاشتباك مع عناصر قسم النجدة بمدينة بنغازي، مما أسفر عن مقتل النقيب موسى المجبري، ونفى الورفلى مسؤوليته عن ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة