سقوط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة وذخيرة و9 كيلو بانجو فى أسوان

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:14 م
سقوط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة وذخيرة و9 كيلو بانجو فى أسوان
كلابشات - صورة أرشيفية
أسوان – صلاح المسن

تمكن رجال المباحث بأسوان اليوم، من ضبط 6 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر وكمية من نبات البانجو المخدر، 9 كيلو جرامات، خلال حملة أمنية موسعة بدائرة مركز دراو بمحافظة أسوان، وتم تحرير محاضر شرطية بكل واقعة على حدة، والتحفظ على المضبوطات والمتهمين تحت تصرف النيابة.
 
تلقى اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان اليوم، إخطارا يفيد بتمكن رجال المباحث من ضبط "حازم . س" 37 سنة، عاطل وبحيازته فرد خرطوش محلى الصنع، عيار 12 مللى وطلقة من نفس العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 6 كيلو جرامات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 932لسنة 2017 إدارى مركز دراو.
 
وتم ضبط "شحات .م" 25 سنة، عاطل وبحيازته فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مللى وطلقة من نفس العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 921 لسنة 2017 إدارى مركز دراو، و"عبد الحفيظ .ر" 40 سنة، عاطل وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر تزن كيلو جرام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 873 لسنة 2017 إدارى مركزدراو.
 
وضبط "سعيد .ن" 30 سنة، عاطل وبحيازته كمية من نبات البانجو مخدر تزن نصف كيلو جرام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 884 لسنة 2017 إدارى مركز دراو، و "يوسف .م" 26 سنة، عاطل وبحيازته كمية من نبات البانجو مخدر تزن نصف كيلو جرام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 920 لسنة 2017 إدارى مركز دراو، و"حمدى .ف" 27 سنة، عاطل والسابق ضبطه واتهامه فى 5 قضايا متنوعة، والمحكوم عليه بالسجن 5 سنوات، وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر تزن كيلو جرام.
 
وجارى تحرير المحضر اللازم، وكذلك جارى عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
 
وشنت مديرية الأمن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والأراضى التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى بالكيلو 57 على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان القاهرة"، وهى عبارة عن كافتيريات وإنشاءات صغيرة مبنية بالطوب اللبن، ومساحة زراعية محدودة، تعدى عليها الأهالى دون وجه حق.
 
وترأس الحملة التى أشرف عليها اللواء مجدى موسى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، اللواء طارق مرزوق مساعد مدير الأمن للأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائى، والمرافق والمرور وإدارة قوات الأمن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق