أمن الشرقية يحرر سيدتين ورجل من أيدي أهالي قرية «بندف» حاولوا الفتك بهم

الأربعاء، 17 مايو 2017 05:22 م
أمن الشرقية يحرر سيدتين ورجل من أيدي أهالي قرية «بندف» حاولوا الفتك بهم
اللواء رضا طبلية
الشرقية - فتحية الديب

أنقذت قوة من مباحث منيا القمح، بالشرقية، اليوم، سيدتين ورجل، من أيدي العشرات من أهالي قرية بندف، بعد قيامهم بالتعدي بالضرب المبرح على سيدتين ورجل.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من مركز شرطة منيا القمح، يفيد بلاغا بقيام عدد من أهالي قرية بندف التابعة لمركز منيا القمح، بالتحفظ علي 3 أشخاص، والتعدي عليهم بالضرب.

وتوجهت قوة من مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد أحمد حسن، رئيس مباحث المركز، وبإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، للقرية، وتم التحفظ علي سيدتين ورجل، وتخليصهم من أيدي الأهالي.

وتبين من التحريات الأولية، أفادت  أثناء قيام سيدتين منتقبتين وبرفقتهما رجل، داخل توك توك، بالتوجه لقرية بندف للتسول، اشتبه بهم بعض أهالي القرية، معتقدين كونهم متسولين حضروا للقرية لخطف الأطفال، وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب، لحين وصول قوات الشرطة، وتم التحفظ عليهم، وتسليمهم للشرطة من قبل عقلاء القرية، وجاري اصطحابهم لمركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ومناقشتهم عن سبب تواجدهم بالقرية.

فيما أفاد شهود عيان بالقرية، أن عددا من الأهالي شاهد السيدتين والرجل الذي برفقتهم، بحوزتهم كمية من السرنجات، بالقرب من أحد مساجد القرية، وتم التحفظ عليهم لحين وصول الشرطة.

 اقرأ أيضا:

بسبب التنقيب عن الآثار.. «صوت الأمة» يكشف حقيقة لعنة الفراعنة التي قتلت محمد رجب بالشرقية (صور وفيديو)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة