الأحد الناري في الدوري الإسباني.. برشلونة ينتظر هدية مالاجا (فيديو)

الخميس، 18 مايو 2017 11:37 م
الأحد الناري في الدوري الإسباني.. برشلونة ينتظر هدية مالاجا (فيديو)
ريال مدريد وبرشلونة

سيكون الأحد المقبل هو اليوم الحاسم للدوري الإسباني في صراعه الدائر بين ريال مدريد وبرشلونة.

الأحد المقبل أو الأحد الناري هو اليوم الفاصل في الدوري حيث يلتقي ريال مدريد مع مالاجا على ملعب لا روزاليدا في الوقت الذي يخوض فيه برشلونة مواجهة إيبار على ملعب الكامب نو.

ريال مدريد متصدر المسابقة برصيد 90 نقطة في الوقت الذي يحتل فيه برشلونة المركز الثاني برصيد 87 نقطة والجولة المقبلة هي الأخيرة.

برشلونة كان بعيد عن المنافسة على اللقب حتى حان وقت مباراة الكلاسيكو وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل حسم النجم الأرجنتيني اللقاء للبلوجرانا بثلاثية مقابل هدفين.

 

 

عقب المباراة قل الفارق بين الفريقين ومنح برشلونة الأمل ولكن الريال كان قدر الموقف ونجح في تخطي مباريات صعبة كان من المتوقع خسارته للنقاط فيها على أقل تقدير بالتعادل.

الريال عقب مواجهة الكلاسيكو واجه ديبورتيفو لاكرونا وفاز 6-2 ثم كانت مباراة فالنسيا وحقق فوز صعب بهدفين مقابل هدف ثم تخطى غرناطة برباعية دون مقابل وفاز على اشبيلية برباعية مقابل هدف وعلى سيلتا فيجو بنفس النتيجة.

في المقابل عقب الكلاسيكو فاز برشلونة على اوساسونا 7-1 وعلى إسبانيول بثلاثية دون مقابل وعلى فياريال برباعية مقابل هدف وعلى لاس بالماس بنفس النتيجة.

برشلونة كان يأمل في سقوط الريال في فخ الخسارة وكان الأمل في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو أمس ولكن الريال نجح في الفوز برباعية.

 

ويأمل برشلونة في مباراة مالاجا ليحقق لقب الدوري مستغلًا أن النتائج المباشرة بين الفريقين تصب في مصلحته حيث تعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق وفاز في الإياب بثلاثية مقابل هدفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق