تأسيس جمعية رجال الأعمال المصرية المغربية خلال أيام

الجمعة، 19 مايو 2017 01:00 م
تأسيس جمعية رجال الأعمال المصرية المغربية خلال أيام
صورة أرشيفية
محمد المسلمى

أعلن محمد عادل حسني، وكيل المؤسسين لإنشاء جمعية رجال الأعمال المصرية المغربية "تحت التأسيس"، البدء في إجراءات تأسيس الجمعية خلال أيام.


ودعا "حسني" رجال الأعمال في البلدين إلى الانضمام لتأسيس كيان قوي يحقق المصالح المتوازنة بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أن الزيارة التاريخية المرتقبة لملك المغرب إلى مصر تأتي تأكيدًا على عمق وأهمية العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين الشعبين الكبيرين.

ولفت إلى أن الجمعية المقرر إنشاؤها ستعمل يدًا بيد مع الحكومتين في مصر والمغرب على تحقيق التوازن والتكامل التجاري والاستثماري.

وقال إن من بين أهداف الجمعية: تنظيم المعارض والندوات واللقاءات المشتركة بين رجال الأعمال والمسئولين فى البلدين لنشر التعاون وتبادل المعاملات التجارية والاقتصادية وتبادل الزيارات لتأصيل روح الأخوة والمحبة بين البلدين.

وأكد "حسنى" أنه سيتم التركيز على تبادل الخبرات والمشاركة فى جميع الأنشطة والأعمال الممكنة لتنمية العلاقات بين مصر والمغرب على مختلف الأصعدة.

ويضم هيكل المؤسسين كل من: المهندس أحمد عبد الحميد، والدكتور كمال الدسوقي، والمهندس أسامة جنيدي، وأحمد محمود، هاني عاشور سلام، والمهندس أحمد مهيب، وعمرو فتوح، وأيمن أبو العينين، وعلاء السبع، وكريم هيكل، واللواء إسماعيل عبد العزيز، ومحمد عبد المقصود، والدكتور إيهاب أبو المجد، وسعيد الأطروش، وآخرين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق