جولة لقطاع الإعلام والعلاقات بالداخلية في ثلاث مدريات أمن

الجمعة، 19 مايو 2017 01:35 م
جولة لقطاع الإعلام والعلاقات بالداخلية في ثلاث مدريات أمن
جانب من الجولة
دينا الحسيني

قامت لجنة من قطاع الإعلام والعلاقات بعمل زيارة تفقدية لأقسام العلاقات العامة بمديريات أمن «قنا، أسوان، الأقصر»، وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى رفع كفاءة الأداء ومواصلة الجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وترسيخ أواصر التعاون والتناغم بين شتى القطاعات بالوزارة تحقيقاً لتكامل العمل الأمنى وما يمثله ذلك من دعامة قوية من دعائم العمل الشرطى.

  IMG_٢٠١٧٠٥١٩_١٢٣٩٤٢

فقد قامت لجنة من قطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة للشئون المعنوية بالمرورعلى أقسام الإعلام والعلاقات بمديريات أمن (قنا، أسوان، الأقصر) عقدت خلاله عدة اجتماعات بعدد من العاملين بالمديريات (ضباط – أفراد – مجندين – عاملين مدنيين) وإستمعت إلى أرائهم فى مجال تطوير الأداء الشرطى بإعتبارهم القاعدة التنفيذية للعمل الأمنى، ومناقشة إحتياجات العمل بما يضمن أداء أمنى فعال وتقديم الخدمات للمواطنين فى سهولة ويسر.. والتأكيد على أطر العمل المتبعة بما ينعكس على الأداء الشرطى لدى كافة العاملين بالمديريات ويضمن تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر مع الإلتزام بحسم معاملة المواطنين وفق قواعد ومبادئ حقوق الإنسان .

 

كما قامت اللجنة بالمرورعلى أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديريات الأمن للتأكد من ملاءمتها للإشتراطات الفنية والصحية المناسبة ومراعاة إعتبارات حقوق الإنسان.


 

وإطلعت اللجنة على الإجراءات المتبعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين ومدى سرعة الإستجابة تجاه تلك الشكاوى، وكذا الإجراءات المعتمدة للتسهيل على المواطنين حال ترددهم على الأماكن الخدمية بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية بصورة لائقة تراعى مبادئ وقواعد حقوق الإنسان.

هذا وقد إطلعت اللجنة على الإجراءات المتبعة لإستقبال كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة حال ترددهم على الأقسام والمراكز والأماكن الخدمية وتوفير الكراسى الطبية اللازمة لهم، كما تفقدت اللجنة أقسام (الإعلام والعلاقات بالمديريات، النقل والمواصلات، الأحوال المدنية، الجوازات، إدارة المرور) للوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين.

 

موضوعات متعلقة

اقتصادية قناة السويس: موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة