فلاح يتهم سائقا بإصابة ابنته أثناء محاولته الاعتداء الجنسي عليها بالدقهلية

الجمعة، 19 مايو 2017 06:17 م
فلاح يتهم سائقا بإصابة ابنته أثناء محاولته الاعتداء الجنسي عليها بالدقهلية
اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

اتهم فلاح سائق جرار زراعي، بإصابة ابنته بإصابات بالغة لدى محاولته الاعتداء الجنسي عليها بناحية مركز بلقاس.

 

كان قد تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود إلى العقيد شريف حمدي مأمور مركز بلقاس، المحضر رقم 4 أحوال قسم شرطة دمياط الجديدة - دمياط بتاريخه يتضمن وصول المدعوة غادة 15 سنة لا تعمل ومقيمة قرية "قائم العبد" دائرة مركز بلقاس، إلى مستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، مصابة بجروح تهتكية بفروة الرأس وكسر بعظام الجمجمة وكدمة بالمخ.

 

وبسؤال والدها 46 سنة مزارع ومقيم بذات القرية، اتهم المدعو عبدالله 16 سنة سائق جرار زراعى ومقيم بذات القرية، بالتعدى على ابنته بالضرب وإحداث إصابتها حال مقاومتها له أثناء محاولته التعدى عليها جنسيًّا مستغلًا وجودها بالمنزل بمفردها.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر الاتهام، وقرر أن المصابة مريضة نفسيًّا وتُعالج بمدينة القاهرة، وأنها من قامت بإلقاء نفسها أمام الجرار الزراعى قيادته بالقرية محل إقامتهم، مما أدى إلى حدوث إصابتها وقيامه بحملها وإدخالها منزل عائلتها وإغلاق الباب عليها. 

 

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة، وصولًا لحقيقتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12517/2017 جنح المركز، وجاري العرض على النيابة العامة. 

 
اقرأ أيضا..
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة