محمد علي خير يرد على المتحدث العسكري السابق: «لا يا حبيبي»

الجمعة، 19 مايو 2017 08:08 م
محمد علي خير يرد على المتحدث العسكري السابق: «لا يا حبيبي»
محمد على خير

علق الإعلامي محمد علي خير، على المقال الذي نشره العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة السابق، والذي انتقد فيه- بألفاظ قاسية- من تناول خبر زواجه الأخير من الإعلامية إيمان أبو طالب.
 
حيث قال خير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنت أصبحت شخصية عامة. .هذه واحدة.. أما الثانية فأنت متحدث باسم مؤسسة حكم كما أنها مؤسسة وطنية لها تاريخها.. ولأنك لست سياسيا فتصورت أنك ستحصد مغانم انتماءك للمؤسسة دون أن تدفع ضريبة الشخصية العامة.. والتي كل تصرفاتها تحت الضوء.. من حقك تتزوج.. لكن لماذا الإعلان الصارخ والصور كأنك مطرب أو فنان.. لماذا لم يكن حفلا ع الضيق.. وأنت تعرف أن مؤسستك محل استهداف.. والناس لم تعد تحسبها بالعقل أو الدين.. يعني الشخص العادي يتزوج مرة واتنين وتلاتة.. بس هل ينفع رئيس الوزراء يتجوز تاني وتالت ويقول ده جواز وانا حر.. لا ياحبيبي.. فيه حاجة اسمها المواءمة.. أنت عاوز كل حاجة وما تدفعشي حاجة.. مش كل حاجة بيكون الرد بتاعها.. أنا معملتش حاجة غلط.. اللي أنت عملته استفز الناس.. بس خلاص».
 
وتنوعت التعليقات على ما كتبه خير، بين مؤيد ومعارض، حيث جاء على لسان أحد متابعي الإعلامي الشهير:«تخيل لما يكتب مقال كامل عنوانه كلمة اتقالت في فيلم رد قلبي، اللي قالها أحمد مظهر «ابن الباشا»  لضابط الحربية «ابن الجنايني»، فيما قال آخر:«أولا الهيصة علشان اتجوز اعلامية مش علشان انه متحدث سابق باسم المؤسسة، بس ده ما يخلكش تنسى انه بقى مدير لقناة خاصة، مش علشان مؤهله ولا شطارته، ده عشان كان متحدث باسم المؤسسة ودي اللى المفروض تقول عليه ليه وإزاي».
 
وكان قد كتب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة السابق العميد محمد سمير، مقال بعنوان «الرعاع»، انتقد فيه كل من تناول خبر زواجه من الإعلامية إيمان أبو طالب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
1
1

2
2

3
3

4
 


اقرأ أيضا:
  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق