سقوط الأهلي والمقاصة وتألق الزمالك في الجولة 29 (فيديو)

السبت، 20 مايو 2017 11:24 م
 سقوط الأهلي والمقاصة وتألق الزمالك في الجولة 29 (فيديو)
الاهلى والشرقية
كتبت أسماء عمر

اختتمت اليوم منافسات الجولة 29 من الدوري العام والتي شهدت الكثير من الإثارة والمتعة ، أبرزها التعادل المثير بين الأهلي والشرقية في صراع القمة والقاع .

ويعرض " صوت الأمة " ملخص أهداف ومشاهد الجولة 29 من الدوري .

1ـ الأهلي والشرقية 1/1

افتتحت منافسات الجولة الـ29 بمباراة الأهلي والشرقية والتي شهدت سقوط جديد للمارد الأحمر في فخ التعادلات ، حيث تعادل الأهلي صاحب المركز الأول  مع أحفاد عرابي أصحاب المركز الأخير  بهدف لمثله ، في مباراة مثيرة حتى الدقائق الأخيرة .

2ـ المصري والداخلية 2/1

استمر النادي المصري صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة في ملاحقة الزمالك صاحب المركز الثالث ، بعد أن فاز الفريق البورسعيدي علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف .

3ـ سموحة وبتروجت 1/0

استعاد فريق سموحة بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، ذاكرة الانتصارات أمام فريق بتروجت ، وتمكن الفريق السكندري من تحقيق فوز هام بهدف نظيف علي الفريق البترولى ، بعد سلسلة من النتائج السيئة .

4ـ الزمالك و وادي دجلة 2/1

في واحدة من أفضل عروضه الكروية منذ انطلاق الدور الثاني تمكن نادي الزمالك من الفوز بهدفين مقابل هدف علي فريق وادي دجلة ، ليكون الفوز الأول الذي يحققه الزمالك علي الفرق التي يدربها أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادى دجلة .

5ـ الاسماعيلي والمقاولون العرب 1/1

تعادل الاسماعيلي والمقولون العرب بهدف لمثله لكل فريق

6ـ الانتاج الحربي والنصر للتعدين 3/0

زاد الانتاج الحربي منجراح فريق النصر للتعدين ، حيث تغلب فريق العجلات الحربية علي أبناء الصعيد بثلاثية نظيفة ، ليواصل فريق التعدين مسلسل هزائمه الثقيلة التي بدأت من مواجهة الأهلي بالجولة السابقة حيث فاز المارد الأحمر برباعية نظيفة .

إ 

 7- الاتحاد السكندري يقرب الأهلي من درع الدورى بثلاثية في شباك المقاصة


حقق الاتحاد السكندرى فوزاً مثيراً عاى نظيره مصر المقاصة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف  فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الفيوم، ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

إ 

8- إنبى يقهر أسوان بثلاثية ويشعل معركة الهبوط (فيديو)


انتهت مباراة إنبى وأسوان بفوز الفريق البترولى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

9- طلائع الجيش يتعادل إيجابياً مع طنطا بالدورى (فيديو)


انتهت مباراة طلائع الجيش وطنطا بالتعادل الإيجابى 1/1 فى المباراة التى جمعتهما ،مساء، اليوم، السبت، على استاد جهازالرياضة العسكرى، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق