تشكيل لجنة لفحص التشطيبات النهائية لوحدات إسكان الصداقة بأسوان

الأحد، 21 مايو 2017 02:09 ص
تشكيل لجنة لفحص التشطيبات النهائية لوحدات إسكان الصداقة بأسوان
اللواء مجدي حجازي - محافظ أسوان
أسوان - صلاح المسن

أصدرت محافظة أسوان، اليوم، بيانا أوضحت أنه أثناء الجولة الميدانية للواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، لموقع مشروع إسكان الأوقاف بحي الصداقة الجديد بمدينة أسوان لاحظ وجود قصور فى التشطيبات النهائية فأمر بتشكيل لجنة من مديرية الإسكان والتى أكتشفت وجود ملاحظات فنية بالفعل يجب تلافيها قبل تسليم هذه الوحدات للمستحقين.

 كما أكد بيان محافظة أسوان على التنسيق مع الهيئة العامة للأوقاف المصرية لإنهاء إجراءات تسليم الوحدات السكنية لمشروع إسكان الأوقاف بحي الصداقة الجديد ومنها تحديد القيمة الإيجارية طبقًا لقيمة الأعمال المضافة فعليًا، سواء من مرافق أساسية أو تنسيق موقع عام وأيضاً دون الإخلال بالأنظمة الإيجارية والمالية لهيئة الأوقاف، بالإضافة إلى مراعاة قيمة الإيجارات السارية فى المناطق السكنية المجاورة.

ولفت البيان إلى أن المحافظة من جانبها حريصة على أن يكون الإيجار الشهرى لهذه الشقق مناسبا للظروف المعيشية للمواطن البسيط، كما أنها حريصة على تلافى كافة الملاحظات الفنية والتشطيبات الكاملة داخل الوحدات السكنية للإنتهاء منها فى أقرب وقت ممكن .

وأضاف البيان أنه سيتم بناءً عليه قيام المحافظة بتسليم كشوف المستحقين للوحدات السكنية إلى فرع هيئة الأوقاف والتى تتضمن أسماء المستحقين وأرقام الشقق والعمارات التى تم تخصيصها لهم.

فيما تنوه المحافظة إلى أنه فى حالة طلب أى مواطن مستحق لهذه الوحدات السكنية للاستعلام عن بيان موقفه نظرًا لعد حضوره القرعة العلنية لأي سبب يمكنه التوجه إلى مركز التطوير التكنولوجى بديوان عام المحافظة من الساعة الواحدة إلى الساعة الثانية ظهرًا للتعرف على رقم الشقة والعمارة الخاصة به.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة