إطلاق نافذة جديدة إلكترونية لمتابعة تنفيذ حملات الإزالة بالشرقية

الأحد، 21 مايو 2017 07:06 م
إطلاق نافذة جديدة إلكترونية لمتابعة تنفيذ حملات الإزالة بالشرقية
اللواء خالد سعيد محافظ
الشرقية - سها الباز

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنطلاق نافذه عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بعنوان: «الشرقية تستعيد أراضي أملاك الدولة»، وذلك لمتابعة تنفيذ حملات الإزالة اليومية على أراضي الدولة المتعدي عليها واسترداد المنهوب منها.

وأضاف المحافظ، أن النافذه الجديدة بموقع المحافظة (البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية)، ستقدم تغطية كاملة لحجم الإزالات المنفذه مدعومة بالصور والفيديوهات والبيانات و مزودة بالأرقام والإحصائيات السليمة عن موقف التعديات على أراضي أملاك الدولة وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة واسترداد الأراضي المنهوبة بمختلف مراكز وقرى ومدن المحافظة مشيراً إلى أن النافذه الجديدة ستستقبل البلاغات المقدمة من المواطنين بشأن التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة.

وأضاف المحافظ، أن النافذه تشمل المتابعة اليومية لحالات إزالات التعدي والتغطية الإعلامية الفورية لمجهودات المحافظة مدعم بالفيديوهات والصور، واستقبال بلاغات المواطنين، وبيان تفصيلي بإجمالي حالات التعدي بنطاق محافظة الشرقية.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع سيقوم بإدارته مجموعة من الشباب بإدارتي العلاقات العامة والإعلام والبوابة الإلكترونية لتعريف المواطنين بمجهودات المحافظة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بشكل يومي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة