محافظ شمال سيناء: تنفيذ 30 قرار إزالة مباني على أملاك الدولة (صور)

الإثنين، 22 مايو 2017 12:46 م
محافظ شمال سيناء: تنفيذ 30 قرار إزالة مباني على أملاك الدولة (صور)
إزالة مباني على أملاك الدولة
شمال سيناء - محمد الحر

تواصلت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة في محافظة شمال سيناء، لليوم السادس على التوالي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالعمل على إزالة التعديات على أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة.


وأكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على تنفيذ 30 قرار إزالة مباني غرف وأسوار ومزرعتي دواجن غير مكتملة، وتشوينات، بمساحة 5284 متر مربع على أراضي ترعة الشيخ جابر الصباح، في مناطق أبو شلة، الروضة، النجاح السادات التلول، في مركز ومدينة بئر العبد.


وأعلن المحافظ، عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات أخرى فرعية بمجالس المدن والمديريات المعنية لمتابعة إزالة التعديات على أملاك الدولة في مختلف مناطق المحافظة.


وأشار المحافظ، إلى أن حملات الإزالات مستمرة في مختلف مناطق المحافظة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية للتصدي بكل حسم لكافة صور الخروج عن القانون والعمل علي إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة، وأنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة.


يذكر أنه سبق خلال الأيام الماضية إزالة 431 حالة تعدي على أملاك الدولة من إجمالي عدد الحالات التي تم حصرها والبالغ عددها 903 حالة بمركزي العريش وبئر العبد، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن ومديرية أمن شمال سيناء.

1

 

2
 
 
4
 
 
8
 
 
9
 

إقرأ أيضا..

الإسكندرية تسترد 1758040 م2 من أراضي أملاك الدولة (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق