المحكمة التأديبية تعاقب مدير مسرح ميامي والطليعة

الإثنين، 22 مايو 2017 01:20 م
المحكمة التأديبية تعاقب مدير مسرح ميامي والطليعة
محكمة - أرشيفية
كتب - هبة جعفر - أحمد سامي

قضت المحكمة التأديبية العليا برئاسة محمد الشيخ نائب رئيس مجلس بمعاقبة مدير مسرح ميامي ومدير عام فرقة مسرح الطليعة بعد ثبوت خروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي وسلوكهما مسلكًا معيبًا.
 
وكشفت المحكمة في أسباب حكمها في القضية رقم 80 لسنة 58 قضائية عليا، أن محمد إمام شافعي، مدير دار عرض مسرح ميامي «فنان قدير» بدرجة مدير عام تعمد تعطيل فني الصوت من أداء عمله قاصدًا من ذلك أفساد العرض وتعطيله، وشاهد التلفاز أثناء مواعيد العمل الرسمية، ما أثر بالسلب على الممثلين أثناء أداء عملهم.
 
وأوضحت أوراق الدعوى، أن المتهم تعرض دون مقتضى لمصور الفوتوغرافيا وسحبه من العمل بما أثر بالسلب على إظهار العمل بصورة جيدة وتفوه بعبارات غير لائقة في حق المتهم الثاني بقصد إهانته والإساءة إليه، كما تعمد التصنت والتجسس على الممثلين والعاملين بالمسرح دون مبرر بالمخالفة للأعراف والتقاليد الوظيفية، ولم يحافظ المتهم على أموال وممتلكات الجهة التي يعمل بها مما ترتب عليه المساس بمالية الدولة، وذلك بأن أرسل 3 كراسي لإدارة الأمن دون اتباع الإجراءات المخزنية المقررة في هذا الشأن، ما من شأنه ضياع المسئولية في حالة فقد أو تلف هذه الكراسي.
 
وأكدت أوراق القضية أن محمد عبد الخالق دسوقي، مدير عام فرقة مسرح الطليعة «فنان قدير» تفوه بعبارات غير لائقة في حق المتهم الأول بقصد إهانته والإساءة إليه. 
 
وانتهت المحكمة إلى مجازاة محمد إمام شافعي، مدير دار عرض مسرح ميامي بعقوبة اللوم ومجازاة محمد عبد الخالق دسوقي، مدير عام فرقة مسرح الطليعة بعقوبة التنبيه.
 
اقرأ ايضا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق