أوقاف الإسكندرية توزيع 5 آلاف شنطة رمضان على الفقراء

الإثنين، 22 مايو 2017 02:41 م
أوقاف الإسكندرية توزيع 5 آلاف شنطة رمضان على الفقراء
الشيخ محمد العجمى
الإسكندرية - محمد صابر

قررالشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية في اجتماعه العاجل بقيادات الدعوة بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية اليوم الإثنين أن يكون يوم الخميس المقبل يوما للنظافة بجميع مساجد الإسكندرية بمشاركة جميع قيادات الدعوة ومديري الإدارات وذلك للاستعداد لشهر رمضان المبارك وفقا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في اجتماعه بوكلاء الوزارة على مستوى الجمهورية.


كما قررالعجمي توجيه قافلة دعوية يوميا إلى إدارة أوقاف العامرية وذلك لنشر صحيح الدين الإسلامي الحنيف، وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى البعض بتوزيع خمسة آلاف شنطة من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك ومساهمة من وزارة الأوقاف لمحدودي الدخل.


كما شدد العجمي على انتظام العمل بجميع المساجد والزوايا والإلتزام التام بضوابط العمل بديوان عام المديرية والإدارات الفرعية وتوجيه حملات مكثفة للمرور على المساجد والزوايا في مختلف الأوقات.


وفي نهاية الإجتماع وجه العجمي الشكر لمديري الإدارات الفرعية على مابذلوه من جهد خلال الفترة الماضية وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة الدعوة والحفاظ على المساجد والزوايا من الدخلاء.

إقرأ أيضا..

معركة السلفيين ضد وزير الأوقاف على مكبرات الصوت فى رمضان.. داعية سلفي لـ«جمعة» أولى لك إصدار فتوى بإغلاق الملاهي الليلية في رمضان.. وآخر يتوعده بتقديم بلاغ للنائب العام

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق