محافظ مطروح يشارك المواطنين بمدن المحافظة إفطار رمضان

الإثنين، 22 مايو 2017 04:32 م
محافظ مطروح يشارك المواطنين بمدن المحافظة إفطار رمضان
اللواء مختار السنباري
مطروح – حسن مشالى

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، عن مشاركته للمواطنين الإفطار خلال شهر رمضان، بكل مدينة من مدن المحافظة الـ 8 وأصدر اللواء توجيهاته لرؤساء المدن بإقامة الخيمة الرمضانية في كل مدينة على مستوى  المحافظة، تتسع لإفطار 400 صائم، بالإضافة إلي الخيمة الرمضانية بمدينة مرسي مطروح، التي تتسع لأكثر من 3000 صائم .

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ برؤساء المدن والهيئات، بحضور اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، و السيد الإمام السكرتير العام، ومسؤولي الإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة.

وأعلن محافظ مطروح، بأنه سيقوم بزيارة كل المدن وسيتناول الإفطار بالخيمة الرمضانية مع المواطنين بالإضافة إلى استمرار مبادرة «مطروح تحارب الغلاء»، للشهر الثامن على التوالي من خلال 8 منافذ توزيع  لأكثر من 117 سلعة غذائية،  بمقرات مجالس المدن بتخفيض 30 %، دعمًا من رجال الأعمال بالمحافظة، و توفير كافة المواد التموينية والبترولية واستكمال استعدادات المستشفيات، وغيرها من الخدمات الضرورية خلال الشهر الكريم.

 وأوضح محافظ مطروح: «بأنه ستقام للعام الثاني طوال الشهر رمضان،  ندوات ودروس دينية مع تقديم خطاب ديني وسطى مستنير، من خلال كبار علماء ومشايخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف».

وأضاف محافظ مطروح:«بأنه سيتم توزيع المواد الغذائية  المجانية على الأسر الأكثر احتياجا بالمدن والقرى والنجوع النائية،خاصة قرية جارة أم الصغير، وذلك هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي مطروح».

وشدد اللواء علاء أبو زيد، على ضرورة  تكثيف  الحملات التموينية، على كافة المنافذ مع ردع أية محاولات لجشع بعض التجار، مع فتح منافذ جديدة بجميع مجالس المدن وتوفير اللحوم ، وعرض بيان يومي بأرصدة المحافظة، من السلع الغذائية والتموينية وأسعارها.

اقرأ ايضا

محافظ مطروح: استرداد أراضي الدولة من الكبير قبل الصغير

«محلية النواب» تناقش ميزانية محافظة مطروح

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق