«العجوز ضحك على أهالي أبو المطامير» نصب على مواطنين بالبحيرة

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:24 م
«العجوز ضحك على أهالي أبو المطامير» نصب على مواطنين بالبحيرة
اللواء علاء الدين شوقي
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة ، من ضبط موظف بالمعاش بالمساكن الشعبية بمركز ابو المطامير لقيامة بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين، من خلال إيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية، واستخراج تراخيص القيادة والتسيير، نظير حصوله على مبالغ مالية منهم، وذلك حال تواجده بوحدة المرور.

حيث تم ضبط «أحمد. ع»، 58 عامًا بالمعاش، لقيامه بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين، من خلال إيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية واستخراج تراخيص القيادة والتسيير، نظير حصوله على مبالغ مالية منهم، وذلك حال تواجده بوحدة مرور أبوالمطامير.

وعلي جانب أخر تم القبض على«هاشم.م»، 31 عامًا موظف بأحد البنوك، حال تقدمه لوحدة مرور كفر الدوار، لنقل مملكية احدى السيارات،  وقدم رخصة تسيير وتوكيل  باسم «خالد.ع»، منسوب صدورها لقسم مرور كفرا لدوار «مزورتين».

وبالكشف عن السيارة تبين أنها مرخصة بوحدة مرور العتبة، ومنصرف لها لوحات معدنية رقم 862، باسم «عماد. ح»، مبلغ بسرقتها في المحضر قسم النزهة بمحافظة القاهرة، عن بلاغ «ماجد. ب».

وبمواجهته قرر بأنه قام بشراء السيارة من «خالد. ع»، المقيم شارع الجمهورية قسم كفر الدوار بمبلغ 130 ألف جنية من شخص، ولا يعلم بكونها مبلغ بسرقتها، وجارى تحرير المحضر، اللازم بقسم شرطة كفر الدوار.

اقرأ ايضا..

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مستريح الأرانب

مدرس ثانوي يبتكر طريقة جديدة للنصب على المواطنين.. وموظفة تكتشفها

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق