رئيس منظمة العمل الدولية في مؤتمر السلامة: «صباحكم قشطة»

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:24 م
رئيس منظمة العمل الدولية في مؤتمر السلامة: «صباحكم قشطة»
مؤتمر - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

بدأ بيتر فان غون، مدير المكتب الإقليمي لمنظمة السلامة والصحة المهنية والذي يتحدث باللغة الإنجليزية، كلمته في الاحتفالية باليوم العالمي لسلامة والصحة المهنية، المنعقد في الشرقية، بقوله «صباحكم قشطه» باللغة العربية تعبيرًا منه عن اقترابه من العادات والكلمات الشعيبة في مصر.

واستكمل بيتر فان، حديثة باللغة الإنجليزية، والذي أكد فيه على أهمية دور السلامة والصحة المهنية في حياة العامل، وان الفترة المقبلة ستشهد تعظيم الاستفادة من دور السلامة المهنية وتوفير حقوق العامل.

وأشار إلى أنه تم تدريب 150 عاملاً مؤخر علي التفتيش علي اشتراطات السلامة والصحة المهنية داخل منشأتهم، فضلا عن العمل زيادة مراكز التدريب وعقد ورش العمل في هذا المجال للعمل علي تغطية كافة المنشات والتأكد من إتباعها الشروط اللازمة لحماية عمالها.

كانت شهدت جامعة الزقازيق فعاليات اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، والذي تنظمه سنويا منظمة العمل الدولية، في الشرقية للمرة الأولي، ذلك بحضور، محمد سعفان وزير القوى العاملة، اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، بيتر فان غوى شوي المدير الإقليمي لمكتب المنظمة، جون ممثل مكتب المنظمة بالقاهرة وأكثر ممثلي 40 شركة، وعدد من المهتمين بشأن السلامة المهنية، ذلك بقاعة المؤتمرات المنتديات في جامعة الزقازيق.

 

اقرأ أيضا..

منظمة لسلامة الملاحة الجوية: الطقس لم يكن سيئا وقت اختفاء الطائرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق