اليوم.. إغلاق دير سانت كاترين بمناسبة عيد صعود السيد المسيح

الخميس، 25 مايو 2017 02:09 ص
اليوم.. إغلاق دير سانت كاترين بمناسبة عيد صعود السيد المسيح
المهندس سيد عبد الصادق - رئيس مدينة سانت كاترين
كتب - محمد الزيني

تلقت غرفة شركات السياحة، إخطارا من الإدارة العامة لشرطة السياحة و الآثار، بإغلاق دير سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء اليوم  الخميس، وذلك بمناسبة عيد صعود السيد المسيح، على أن تقتصر الصلاة على رهبان الدير فقط.

من جانبها، قامت الغرفة بتعميم الإخطار على الشركات، لعدم إدراج زيارة دير سانت كاترين فى برامجها السياحية خلال الفترة المحددة.

كان المهندس سيد عبد الصادق، رئيس مدينة سانت كاترين، قد قال إن المدينة استقبلت 2250 سائحا من مختلف الجنسيات خلال أسبوع الماضى، وذلك لزيارة دير سانت كاترين، وصعود جبل موسى، وجبل المناجاة، ومحمية سانت كاترين، والاستماع بالمخيمات البدوية.

وأضاف أن الأوضاع بمدينة سانت كاترين مستقرة، وهناك تكثيف أمنى مشترك بين القوات المسلحة والشرطة، لتأمين مداخل ومخارج المدينة التى تعمل على سياحة اليوم الواحد، ومن هنا تختلف نسبة الإشغال السياحى بين يوم وآخر، ويتزايد الإقبال عليها فى أيام الإجازات والعطلات خاصة للمصريين.

اقرا أيضا ..

http://«صوت الأمة» تتقصى حقائق هجوم دير سانت كاترين.. أمن جنوب سيناء: الهجوم نفّذه مترجّل.. بدوية: منفذ الهجوم أبو فارس المغربي.. والجبالي: المدينة والمزارات السياحية مؤمنه تماما

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة