كوليبالي الهارب.. 3 سيناريوهات تنتظر الإيفواري

الخميس، 25 مايو 2017 09:32 م
كوليبالي الهارب.. 3 سيناريوهات تنتظر الإيفواري
كوليبالي
كتب أحمد سمير

فجر الإيفواري سليمان كوليبالي مهاجم الأهلي، أزمة كبيرة داخل جدران ناديه بسبب هروبه المفاجئ إلي لندن، بدون استئذان مسئولي فريقه، بعد غيابه عن تدريب اليوم، في واقعة فتحت تساؤلات عديدة حول السيناريو الذي ستصل له الأمور في النهاية.. في التقرير التالي تسلط «صوت الأمة» الضوء علي أبرز السيناريوهات المتوقعة لنهاية أزمة هروب اللاعب.


السيناريو الأول

مواصلة الإيفواري سليمان كوليبالي مهاجم الأهلي  لرحله هروبه عن جدران ناديه، وفسخ عقده من طرف واحد، ومن ثم الانتقال لنادي جديد ببطاقة مؤقتة، وتحمل الإيقاف لمدة تتراوح بين 4-6 شهور، مع تعويض المارد الأحمر مالياً من خلال القنوات القانونية في الفيفا، أو نجاح اللاعب في فسخ تعاقده من طرف واحد دون الرجوع للأهلي وبدون عقوبات منتظرة، وذلك في حالة عدم حصوله علي مستحقاته المادية لمدة تتجاوز الـ3 شهور.

السيناريو الثاني

عودة سليمان كوليبالي إلي مصر مجدداً، وعدم استكمال رحلة هروبه، مع وعد من إدارة الأهلي بعدم تشديد العقوبات المنتظرة عليه، مع وعد من اللاعب بعدم تكرار الهروب مرة أخري، وذلك في حالة فشله في الانتقال لنادي جديد.

السيناريو الثالث

تتواصل إدارة الأهلي مع سليمان كوليبالي في الخارج، إما عن طريق الهاتف أو سفر أحد مسئولي النادي إلي لندن للتفاوض مع اللاعب حول كيفية إنهاء الأزمة وتغليب صوت العقل، مع وعد اللاعب بالموافقة علي انتقاله لأي نادي يريده في فترة القيد الصيفية المقبلة، ولكن من خلال القنوات الشرعية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة