مارك زوكربيرج يتسلم الدكتوراه الفخرية من جامعة هارفارد

الخميس، 25 مايو 2017 08:34 م
 مارك زوكربيرج يتسلم الدكتوراه الفخرية من جامعة هارفارد
وكالات

تسلم مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، اليوم الخميس، الدكتوراه الفخرية فى القانون، من درجة مارك جودهارت، بجامعة هارفارد، فى كامبريدج، ضمن الدورة رقم 366، ودار نقاش بينه وبين رئيس جامعة هارفارد، درو فاوست، قبل تسلم الشهادة، فيما احتفل بعد ذلك بالتخرج مع زملاؤه فى الجامعة.
 
وكان من بين الخريجين فى المجالات المختلفة، إلى جانب "مارك"، كل من الممثلة جودى دينش، والممثل جيمس إيرل جونز، والملحن جون وليامز، وعدد كبير من الخريجين.
 
وكان أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، أنه سوف يلقى خطابا هاما، اليوم، فى جامعة هارفارد، فى حفل التخرج.
 
وكتب مارك زوكربيرج، أمس الأربعاء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، "غدا، يوما هاماً بالنسبة لى، سوف ألقى خطابا فى حفل التخرج هام بالنسبة لى بشكل شخصى، سأشارككم ما تعلمته عن جيلنا والعالم الذى نبنيه سوياً، شاهدونى غدا فى الساعة الثالثة مساءاً بالتوقيت المحلى بأمريكا".
 
ويعد مارك زوكربيرج، واحدا من المتسربين من الجامعة الأكثر شهرة فى العالم، لكنه أخيرا سيحصل على شهادته من جامعة هارفارد، فالمدير التنفيذى لشركة "فيس بوك"، البالغ من العمر 32 عاما، لن يعود إلى الصفوف مرة أخرى، لكن بدلا من ذلك، قال إنه سيلقى خطاب حفل التخرج الخاص بدفعة 2017، وهذا يعنى أنه سوف يحصل على شهادة فخرية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق