البدري : استمرار كوليبالي في الأهلي صعب

الجمعة، 26 مايو 2017 03:50 م
البدري : استمرار كوليبالي في الأهلي صعب
حسام البدري

 
يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن استمرار الإيفواري كوليبالي  مهاجم الفريق مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، سيكون أمرًا صعبًا للغاية بعدما فاجئ اللاعب الجميع وهرب سرًا فجر أمس الخميس، دون علم النادي.

وأعلن الأهلي تغريم كوليبالي  بغرامة مالية كبيرة بسبب هروبه المُفاجئ، الذي أحدث زلزالًا في القلعة الحمراء، خاصة أنه جاء في توقيت هام يستعد فيه الفريق لمباراة حسم بطولة الدوري أمام المقاصة الاثنين المقبل، كما أن المهاجم الإيفواري يلقى معاملة جيدة من الجميع في النادي.

وتحدث البدري مع جهازه المعاون ومقربون له عقب واقعة الهروب، قائلًا: لا أعلم لماذا فعل كوليبالي  هذا.. هل هو لا يستطيع تحمّل الضغوط التى يواجهها في الأهلي، رغم أنه ضغوط طبيعية ويتعرض لها أي لاعب يتواجد في فريق كبير كالأهلي يُنافس على أي بطولة يُشارك فيها.

واستطرد البدري حديثه مع المقربون، قائلًا: كوليبالي  ليس لديه أية أعذار.. لو كانت فعلًا والدته مريضة لماذا لم يحصل على إذن.. لماذا لا يقول لنا هذا ثم يفعل ما يريد أن رفضنا السماح له بالسفر على سبيل المثال؟

وأبدى المدير الفني للأهلي، دهشته من تصرف المهاجم الإيفواري، خاصة أن الجميع في الفريق يتعامل معه بشكل جيد، كما أنه بات أحد نجوم الشباك في الأهلي بعد أهدافه مع الفريق، مُتسائلًا: كيف سنتعامل معه بعد ذلك حينما يعود؟

وواصل البدري بأنه سيكون من الصعب بقاء كوليبالي  مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، لقد تسبب تصرفه غير المسئول في حدوث "شرخ" بينه وبين الجهاز الفني والجمهور لذا سيكون من الصعب عودة الأمور إلى مسارها الطبيعي، خاصة أن هناك تخوّفا من تكرار هذا التصرّف.

وأكد البدري أنه يحاول حاليًا "لم شمل" الفريق وإبعاد اللاعبين عن هذه الأمور من أجل التركيز في مباراة المقاصة يوم الاثنين المقبل من أجل الفوز أو الحصول على نقطة لحسم بطولة الدوري العام بشكل رسمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق