"مستقبل وطن" يعلن تضامنه مع جهاز الشرطة فى مواجهة الارهاب

الجمعة، 26 مايو 2017 05:11 م
"مستقبل وطن" يعلن تضامنه مع جهاز الشرطة فى مواجهة الارهاب
المهندس أشرف رشاد
سامى سعيد

أدان حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وبكامل تشكيله وأعضاءه العمليات الإرهابية التى استهدفت مواطنين داخل حافلة على الطريق الغربى الصحراوي بمحافظة المنيا، والتى استشهد على إثرها 26 من المواطنين الأبرياء.
 
وطالب مستقبل وطن، في بيان له اليوم، الحكومة المصرية ببدء تفعيل ما تم الاتفاق عليه من تجديد الخطاب الدينى والتحرك على أرض الواقع بشكل فعال، وأننا لابد أن نخرج  من المنطقة التمهيدية الخاصه بكيفيه تطبيق تجديد الخطاب الديني ونبذ التطرف، إلى تفعيل آليات واضحة على أرض الواقع نستطيع من خلالها محاربة هذا الفكر المتطرف والمتشدد.
 
ويؤكد الحزب أنه يعى جيداً أن الأهداف من وراء تلك الأمور والعمليات الإرهابية المتكررة يكمن في النيل من الوطن في وحدته الوطنية والنيل من سمعة استقراره، ومحاولة من القائمين على تلك العمليات الإرهابية إثبات أن هناك ظروف أمنية تحول دون الاستثمار والسياحة فى مصر.
 
وأعلن مستقبل وطن، تضامنه الكامل مع جهاز الشرطة المصرية فى مواجهتها ضد الارهاب، مطالبين جهاز الشرطة باتخاذ أقصى التدابير للوصول للجناة وتقديمهم للعدالة فى أسرع وقت، مناشدين إياها بتوخى أقصى درجات الحذر والحيطة، والتأهب والاستعداد الكامل لمواجهة تلك العمليات الإرهابية بكل حزم وقوة.
 
واختتم البيان، :" إننا كحزب مصري يؤمن بحق المواطنه نتقدم  بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنين للمصابين الشفاء العاجل".
 
اقرأ ايضاً
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق