المشرف على مشروع التجربة اليابانية يتفقد استعدادات البلينا للتوكاتسو (صور)

السبت، 27 مايو 2017 12:05 ص
المشرف على مشروع التجربة اليابانية يتفقد استعدادات البلينا للتوكاتسو (صور)
جانب من اجتماع إدارة البلينا التعليمية بسوهاج
سوهاج – أيمن صابر

زار الدكتور سيد محمد طنطاوي، مدير مكتب تنسيقية المتابعة والمشرف على مشروع المدارس المصرية اليابانية بسوهاج إدارة البلينا التعليمية، والتقى عاصم مرزوق مدير عام الإدارة، لمناقشة مدى استعدادات مدرسة بني منصور الابتدائية المشتركة للمشاركة في التجربة اليابانية للتعليم (توكاتسو)، والتي تعتمد على الأنشطة المختلفة لبناء وتكوين الشخصية السوية للطالب، وقام طنطاوي بزيارة إلى مقر المدرسة برفقة عاطف محمد جاد عضوالمتابعة بالإدارة وعمر حمدان عضو وحدة قياس الجودة بالإدارة.

وعُقد اجتماع مع أسرة المدرسة قام خلاله طنطاوي بتوضيح بعض الأمور الخاصة بالمشروع الياباني، وأكد فائدته الكبيرة في تطوير التعليم وإحداث نقلة نوعية للأفضل، وعبر طنطاوي عن أمنياته لأسرة المدرسة ولإدارة البلينا بالتوفيق وتحقيق نتائج طيبة من تطبيق التجربة اليابانية، ورد على بعض التساؤلات من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

 من جانبه عبر عاصم مرزوق مدير عام الإدارة عن سعادته البالغة لمشاركة إحدى مدارس إدارة البلينا التعليمية خلال مشروع التجربة اليابانية (توكاتسو) والتي يتم تطبيقها على عدد 4 مدارس فقط على مستوى سوهاج. 

وأضاف مرزوق عن استعداد إدارة البلينا الكامل لتقديم الدعم والمساعدة للمدرسة خلال المشروع الياباني، وذلك لتحقيق أكبر استفادة.

 

التجربة اليابانية
التجربة اليابانية.jpg1
التجربة اليابانية.jpg2
التجربة اليابانية.jpg3
التجربة اليابانية.jpg4
التجربة اليابانية.jpg5

 اقرأ أيضا..

مفاجأة.. تطبيق التجربة اليابانية على مدارس التعليم الفني

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

عيد العمال الليبرالي

عيد العمال الليبرالي

الجمعة، 03 مايو 2024 11:32 م