الخريطة الدرامية في رمضان.. وON E في الصدارة

الأحد، 28 مايو 2017 06:16 م
الخريطة الدرامية في رمضان.. وON E في الصدارة
مسلسلات رمضان
كتبت- هناء قنديل

يعد شهر رمضان المبارك، موسما لا يتكرر سنويا للدراما المصرية، حيث يلتف الملايين حول شاشات الفضائيات؛ للاستمتاع بوجبة دسمة من المسلسلات التي يقدمها كبار النجوم، ربما مرة واحدة كل عام.

وتحظى قناة ON E، هذا العام بنصيب الأسد، من الأعمال الدرامية المتميزة، التي تملأ اليوم الرمضاني بالعروض الأولى، والإعادات في خريطة مواعيد متميزة على مدار اليوم، تنشرها صوت الأمة فيما يلي:   

 

هربانة منها

تعرض ON E، مسلسل هربانة منها، الذي تلعب بطولته النجمة ياسمين عبدالعزيز، في الـ7 مساء، على أون دراما، ويعاد في الـ9 على ON E.

يشارك في بطولة العمل النجم، مصطفى خاطر، وهو بنظام الحلقات المنفصلة، التي تحكي كل منها مشكلة، ويتم حلها في إطار كوميدي.

 

الجماعة 2

ويعد العمل السياسي الأبرز هذا العام، ويعرض في منتصف الليل على "أون دراما"، ويعاد في الـ10 مساء اليوم التالي على"ON E".

وحقق الجزء الأول من هذا العمل نجاحا كبيرا، عند عرضه العام الماضي، ويلعب بطولته صابرين، وعبدالعزيز مخيون، إلى جانب باقة من ألمع نجوم الدراما المصرية، وهو من تأليف الكاتب وحيد حامد.

 

كفر دلهاب

وهو عمل يناقش مسألة السحر والشعوذة، وتدور قصته في إطار فانتازيا درامية، مشوقة، ومثيرة كعادة مسلسلات يوسف الشريف في الأعوام السابقة.

ويعرض المسلسل في 7 مساء، على قناة "أون دراما"، ويعاد في الـ9 على "ON E".


وضع أمني

ويطل النجم عمرو سعد، على عشاقه، هذا العام من خلال مسلسل "وضع أمني"، الذي تدور أحداثه حول شخص يعمل مرمم للأثار، ويكتشف بعض قضايا الفساد، ويحاول التصدي لها، ويشارك في البطولة ريهام حجاج، ويذاع في الساعة 8 مساء على "أون دراما"، ويعاد 11 مساء على "ON E".


الزيبق

أما النجم السينمائي الكبير، كريم عبدالعزيز، فيلعب بطولة مسلسل "الزيبق" وإلى جانبه عدد كبير من النجوم، ويذاع في الساعة الـ7 مساء على قناة "أون دراما"، ويعاد على "ON E" في الـ9.

 

اقرأ أيضا:

مسلسلات رمضان بدون إعلانات على خدمة Vodafone TV

تعرف على أبرز أحداث الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق