التحالفات الكبرى بوابة شركات الاسثتمار العقاري للاستحواذ على الأسواق

الإثنين، 29 مايو 2017 07:00 م
التحالفات الكبرى بوابة شركات الاسثتمار العقاري للاستحواذ على الأسواق
عقارات - أرشيفية

كشف إطلاق تحالف ماونتن فيو - سيسبان عن أضخم مشروعات التطوير العقاري فى مصر وهو مشروع أى سيتى (ماونتن فيو I-City) أكتوبر بأحدث التصميمات والمعايير العالمية الفريدة وجاءت التكلفة التى أعلن عنها تحالف ماونتين فيو بإطلاق أكبر مشروع للاستثمار العقاري بقيمة 50 مليار جنيه ليفسح المجال لشركات الاستثمار العقاري من أجل تكوين تحالفات جديدة تستطيع من خلالها الاستخواذ على الأسواق.

وقالت دينا أنور المتحدث الإعلامي لشركة أملاك مصر أن تحالف الشركات هو الحل السحري لمواجهة الأزمات التى يتعرض لها القطاع الخاص من وقت لأخر بسبب الأزمات التى يمر بها الاقتصاد المصري حاليا.

وأضافت أنور أن تحالف ماونتن فيو سيفتتح الباب أمام الكثير من الشركات العقارية من أجل العمل الجماعي خاصة أنه لم يعد هناك مجال سوى بالتعاون فى مشروعات مشتركة بين الشركات وبعضها البعض.

فيما قال وجدي العربي رئيس مجلس إدارة شركة رويال هوم للتطوير العقاري أن الشركات تعمل بفكر التحالفات منذ فترة ولكن ما قدمه تحالف ماونتن فيو يعطي قوة كبيرة وثقة فى ضخ الأموال بالأسواق.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة رويال هوم للتطوير العقاري أن من مكاسب التحالفات الكبري هو ضخ رؤوس أموال عالية للغاية مما يساهم فى جذب استثمارات أخرى ويعد المستفيد دائما هو مصر من تلك التحالفات.

وأوضح العربي بأنه لا يوجد مفر حاليا أمام الشركات سوى العمل داخل تحالفات كبرى.

فيما قال عمر الطهطاوى رئيس تحالف المقاولين المصريين أن فكرة التحالفات تأتى فى إطار العمل على مشروعات ضخمة حيث تبنى تحالف المقاولين المصريين أكثر من مشروع.

وأضاف رئيس تحالف المقاولين المصريين أن التحالف يمتلك 500 شركة من الفئات المتوسطة والصغيرة تعمل على مستوى الجمهورية حيث طرح التحالف إنشاء 8 مليون وحدة سكنية للقضاء على أزمة السكن فى مصر.

وأوضح رئيس التحالف أنه تقدم بمقترح أخر وهو صندوق التأمين السكني من أجل المساهمة في إيجاد التمويل المناسب للوحدات السكنية التى يحتاجها المواطن المصري. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق