أهلي عبد الشافي في مواجهة صعبة أمام نظيره الإماراتي بدوري أبطال آسيا

الإثنين، 29 مايو 2017 11:10 ص
أهلي عبد الشافي في مواجهة صعبة أمام نظيره الإماراتي بدوري أبطال آسيا
محمد عبد الشافي
كتب مروان عصام

يخوض محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع الأهلي السعودي الذى يحل ضيفاً على الأهلي الإماراتي في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "راشد" بمدينة "دبي" الإماراتية، في إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري آبطال آسيا.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي الأهلي السعودي والأهلي الأماراتي الأسبوع الماضي بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية، انتهى بالتعادل الإيجابي.

ويحتاج فريق محمد عبد الشافى، للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم، أو التعادل بحصيلة أكبر من الذهاب، لبلوغ الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

ويفتقد الأهلي السعودي في مباراة اليوم لجهود هدافه السوري عمر السومة الذى أجرى جراحة في الركبة ستبعده عن الملاعب نحو شهرين، كما يلتقي اليوم العين الإماراتي مع استقلال طهران الإيراني، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاثنين، بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويحتاج العين الإماراتي لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، في مباراة الإياب، لبلوغ الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما خسر في لقاء الإياب الذي أقيم الأسبوع الماضي بملعب "آزادي"، بالعاصمة الإيرانية "طهران" بهدف دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة