الأهلي يتقدم علي المقاصة بهدف أجاي بعد 30 دقيقة (فيديو)

الإثنين، 29 مايو 2017 10:36 م
الأهلي يتقدم علي المقاصة بهدف أجاي بعد 30 دقيقة (فيديو)
الأهلي والمقاصة
كتب أحمد سمير

مرت 30 دقيقة من عمر مباراة المقاصة والأهلي والمقامة حالياً، علي استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الأسبوع الـ30 للدوري، والنتيجة أصبحت 1-صفر لصالح الأهلي.

أحرز أهداف اللقاء النيجيري أجاي في الدقيقة 24 لصالح الأهلي.

يدخل المقاصة المباراة في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الأول برصيد 75 نقطة، والذي يحتاج لنقطة واحدة من اللقاء لحسم لقب الدوري رسمياً.

وجاء تشكيل المقاصة في البداية مكون من، أحمد مسعود – حسين الشحات – عبد العزيز مودي – عاصم سعيد – طارق أبو العز –  أحمد داوودا – هشام محمد – ايريك – فوافي – أحمد الشيخ – جون انطوي.

بينما دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، شريف إكرامي – سعد سمير – رامي ربيعة – علي معلول – محمد هانى –  أحمد فتحي – عمرو السولية – ميدو جابر – مؤمن زكريا – جونيور أجايي – وليد سليمان.


الشوط الأول

بداية المباراة بضغط من المقاصة، في مقابل تحفظ من الأهلي الذي يكفيه نقطة التعادل لحسم لقب الدوري رسمياً.

وشهدت الدقيقة 4 أول فرص الأهلي عن طريق وليد سليمان الذي راوغ مدافعي المقاصة وسدد الكرة في اتجاه المرمي، ولكن احتسبها الحكم خطأ من لمس يد علي اللاعب.

وحصل المقاصة علي أول ركلة ركنية في اللقاء في الدقيقة 11، لم تسفر عن أي خطورة.

وراوغ أحمد الشيخ علي معلول في الجهة اليمني في الدقيقة 14، وأرسل كرة عرضية في الإتجاة المعاكس داخل الصندوق، لم يحسن فوافي لاعب المقاصة استغلالها.

وسجل النيجيري اجاي الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 24، بعد استلام كرة عرضية داخل الصندوف من علي معلول، اخطأ تشتيتها لاعب المقاصة، وصلت لمهاجم الأهلي منفرداً، سددها بسهولة داخل المرمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق