تنفيذ 554 حالة تعدي على مساحة 73 فدانا بمراكز كفر الشيخ

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:32 ص
 تنفيذ 554 حالة تعدي على مساحة 73 فدانا  بمراكز كفر الشيخ
تعديات
كفر الشيخ – محمد سليمان

تمكنت حملات إزالة التعديات بمراكز محافظة كفر الشيخ من تنفيذ 554 حالة تعدي على أملاك الدولة بقرى المحافظة قبل انتهاء المدة التي حددها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وقد أنجزت المحافظة إزالة 290 حالة تعدي على أملاك الدولة.

وقال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، إن حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة تمكنت من تنفيذ 290 حالة تعدي على أملاك الدولة على مساحة 73 فدان و 12 قيراط و 142 مترا.

وأضاف «مسلم» أن الحملة  تمكنت من تنفيذ 24 قرار بمركز سيدي سالم، و10 قرارات إزالة بمركز قلين، وتفيذ 22 قرار بمركز البرلس، وتنفيذ 69 قرار بمركز فوه، وتنفيذ 51 قرار إزالة بمركز مطوبس ،و تنفيذ 52 قرار إزالة بالحامول ، وتنفيذ 40 قرار إزالة بمركز كفرالشيخ، وتنفيذ 5قرارات إزالة بقسم دسوق ، وتنفيذ 17 قرار إزالة بمركز بيلا.

وأضاف اللواء حمدي الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ، إن حملة مجلس المدينة بالتعاون مع قات الأمن تمكنت من تنفيذ 43 حالة أملاك دولة عامة و93 حالة أملاك دولة بمساحة 7700م منها بأراضي بالأوقاف بقرية المراغة التابعة للوحدة المحلية بأبو مندور بمساحة 2246م2 ، أراضي تابعة للإصلاح الزراعى بعزبة الخواجة التابعة لقرية الكنيسة بمساحة 614م بالإضافة الى مخزن تابع لإدارة الاصلاح الزراعى وتم تسليم المساحة الى الجهات المالكة.

وقالت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة الحامول ، إن حملة مجلس المدينة بالتعاون مع  قوات الشرطة  تمكنت من تنفيذ 28 حالة ازالة بمساحة 9ألاف و327متر عبارة عن ازالة مبانى غير مستغلة وغرف ومحلات وعشش ومزارع دواجن واسوار ومغاسل سيارات وزراعة جسور.

وأضافت رئيس مركز ومدينة الحامول، إنه لاتراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب تنفيذً لتعليمات رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ،مشيرة إلى أن الوحدة المحلية لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المركز وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وقال الدكتور عادل عبدالحميد سلامة رئيس مركز ومدينة مطوبس، إن حملة مجلس مدينة مططوبس بالتعاون مع قوات الأمن تمكنت من إزالة 40 حالة تعدي على أملاك الدولة على بعدد من قرى مركز مطوبس على مساحة 5 آلاف متر.     

وأضافت المهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة قلين ، أن حملة مجلس مدينة قلين بالتعاون مع قوات الأمن تمكنت من تنفيذ 35 حالة ازاله للتعدى على أملاك الدولة واستعادة اكثر من 3ألاف متر ، مؤءكدة أن إزالة التعديات جاء تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على أملاك الدولة واستعادة الأراضي المتعدي عليها بجانب تقنين أوضاع المناطق المأهولة بالسكان وكذلك المنزرعة.

وقال المهندس علي عبد الستار مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، إن حملة مجلس المدينة بالتعاون مع قوات الأمن تمكنت من تنفيذ 20 حالة تعدي على أملاك الدولة بأبو منيسي  التابعة لسيدي غازي على مساحة ألف متر .

 

اقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: إزالة 1752 حالة تعد على أملاك الدولة..وجارى تقنين المناطق المأهولة بالسكان

 

الحكومة تتمكن من جمع 3 ملايين طن قمح من المزارعين خلال شهر ونصف

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق