إلهامي شو .. عجينة الايحاءات الجنسية.. كشف العذرية والفراخ البيضة أبرز تصريحاته

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:21 م
إلهامي شو .. عجينة الايحاءات الجنسية.. كشف العذرية والفراخ البيضة أبرز تصريحاته
الهامى عجينة
كتبت - إسراء سرحان

اعتاد إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، إثارة الجدل في أكثر من تصريح، لا يليق بمنصبه كعضو مجلس نواب، فتسائل عجينة ردًا على مقترح منح أجازة رعاية طفل للرجل.. الراجل يرضع الطفل إزاى يعني؟ وذلك في أول رد فعل على اقتراح النائبة الدكتورة هبة هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعي، والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، على منح أجازة رعاية طفل للرجل مثل المرأة.

وقال النائب إلهامي عجينة، في تصريحات صحفية: «إنه يرفض هذا الاقتراح تمامًا، لأن هذه الأجازة من أجل الرضاعة وهو دور المرأة التي خلقت من أجله»، مضيفًا، «أن الرجل رجل والمرأة مرآة، ولا يجوز تبادل الصفات بين كلًا منهم، لأن ذلك يعد تغير»، وتساءل: «الراجل يرضع الطفل إزاى يعني»؟.

كما اعتاد عجينة قلب الحقائق رأسا على عقب، إذا خرج منه تصريح، لا تتسم بأى منطق عقلاني يحترم، لا يهدف من ورائها سوى الشو الاعلامي والشهرة بحسب أراء زملائه النواب.

رجالتنا بتعاني من ضعف جنسي ولو بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجال أقوياء

رحب عجينة في تصريحات صحفية سابقه له بختان الإناث، وكذلك الختان الجائر، قائلا: إحنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالا من هذا النوع.

وتابع: من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تدور، وتبقى الكتفين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامي وهيزعل، يعتبر إني بتكلم عن نفسي.

الضعف الجنسي بسبب الفراخ البيضاء

واستمرارا لتصريحات عجينة المثيرة للجدل أيضًا، قال إن سبب انتشار الضعف الجنسي في الآونة الأخيرة، إلى تناول الفراخ البيضاء، واستخدام الهرمونات والمبيدات المسرطنة القادمة من الخارج في زراعة المحاصيل، متهما الحكومة باستراد المواد المسرطنة للشعب المصري، قائلا: حرام عليكوا، إحنا لو مكلناش فراخ بيضة مش هنموت، ولو أكلنا الفراخ هنصاب بالأمراض، وده هيكلف الدولة مليارات.

كشف العذرية لطالبات الجامعة

وقلب تصريحه الأخير الدنيا رأسا على عقب عندما طالب عجينة، بتطبيق كشف العذرية على الطالبات داخل الجامعات بشكل دوري، كمقترح منه للقضاء على الزواج العرفي، قائلا: أي بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها آنسة، وكذلك ينبغي أن تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفي في مصر.

اقرأ ايضًا:

«عجينة شو» ردا على مقترح منح أجازة رعاية طفل للرجل.. «إلهامي» يتساءل «الراجل يرضع الطفل إزاى يعني» ؟

والله يهدي من يشاء.. إلهامي عجينة بلع لسانه 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة