شاهد.. جميع أهداف ميسى مع برشلونة فى الليجا 2017

الخميس، 01 يونيو 2017 03:35 ص
شاهد.. جميع أهداف ميسى مع برشلونة فى الليجا 2017
ليونيل ميسى
كتب عبدالعزيز طارق

بعد انتهاء الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الاسبانى الممتاز، وبعد مستوى غير مرضٍ من جانب البارسا، حصد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه لويس انريكي المركز الثانى برصيد 90، بعد أن كان متصدرا جدول ترتيب المسابقة متفوقاً على الريال بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، ولكن فوز الملكى على سيلتافيجو فى مباراته المؤجلة قلبت الأوضاع رأساً على عقب.

الواقع يقول إن برشلونة هذا الموسم لم يقدم أفضل مستوياته على الرغم من فوزه الأخير بلقب كأس الملك فى المباراة النهائية التى جمعته بنظيره ديبورتيفو ألافيس والتى انتهت بفوز النادى الكتالونى بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى آخر مباريات إنريكى مع الفريق والاعلان بعدها عن تولى إرنستو فالفيردى مديراً فنياً للفريق.

ولكن قدم الأرجنتينى ليونيل ميسى موسما جيدا مع فريق برشلونة هذا الموسم، ففى الدورى استطاع اللاعب أن يتصدر قائمة ترتيب هدافى المسابقة برصيد 37 هدفا، فى حين جاء كرستياينو رونالدو فى المركز الثالث برصيد 25 هدفا.

وفى مباراة فريقه أمام  ديبورتيفو آلافيس بنهائي كأس ملك إسبانيا، والتى استطاع الفريق الفوز فى المباراة وتحقيق اللقب، نجد أن ميسى وبعد تسجيله هدف وضعه فى المركز الثانى برصيد 5 أهداف متساوياً مع وسام بن بدر لاعب فريق اشبيلية صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ويتصدر البرغوث جدول ترتيب هدافى بطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 11 هدف بفارق هدف وحيد عن رونالدو صاحب المركز الثانى، وفى حين فشل رونالدو فى التسجيل فى مباراة فريقه النهائية أمام يوفنتوس، يكون ميسى بذلك قد حقق ثنائية هدافى الدورى ودورى الابطال.

 

شاهد جميع أهداف ميسى فى الدورى موسم 2017

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق