أطباء الغربية يشكون انتدابهم المفاجئ لمستشفى شلاتين

الأربعاء، 31 مايو 2017 03:45 م
أطباء الغربية يشكون انتدابهم المفاجئ لمستشفى شلاتين
دار الحكمة - نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

قالت نقابة الأطباء، إن عددا من أطباء الغربية قد تقدموا بشكوى للدكتور مجدي الحفناوي نقيب أطباء الغربية بسبب انتدابهم المفاجئ إلى مستشفى شلاتين.

وأوضح الأطباء، من خلال شكواهم بأنهم فوجئوا يوم الاثنين 22 مايو 2017، بقيام إدارة المستشفيات بعمل إخلاء إدارى ومنعهم من التوقيع بدفتر الحضور والإنصراف وذلك دون  أى إخطار سابق لهم.

وقال الأطباء فى شكواهم”وعند  السؤال عن سبب ذلك فسرت ادارة المستشفيات بان هذه تعليمات من وزارة  الصحة بانتداب احدث مساعد اخصائى بالتخصصات المختلفة من مديرية الصحة بالغربية للعمل بمستشفى شلاتين ".

وأكد الأطباء أن هذا القرار به العديد من المخالفات ومنها تجاوز  بعض الاطباء والتى ينطبق عليهم الشروط كما انه  تم اختيار طبيبين فى كل تخصص وليس طبيب واحد فقط كما انه تم انتداب اطباء على قوة الزمالة المصرية وهذا مخالف للقانون”

ومن بين المخالفات والتى ذكرها الاطباء فى شكواهم انه تم انتداب الاطباء من مستشفتين فقط من مديرية الصحة بالغربية والتجاوز عن المستشفيات الاخرى كما ان هذا الانتداب لم يراعى الظروف الخاصة لكل طبيب.

واشار الاطباء بانه عند قيامهم بتقديم تظلمات رفضت مديرية الصحة بالغربية استلامها، مطالبين نقيب الغربية بالتدخل لحل هذه المشكلة والتى تؤثر على حياتهم الاسرية والاجتماعية والمعيشية.

 

اقرأ أيضا..

«الأطباء»: حالة عدوي جديدة لطبيب أصيب بفيروس B وينفق 1000 جنيه شهريا على علاجه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق