التموين: توزيع 140 ألف طن سكر و105 مليون زجاجة زيت كمقررات تموينية خلال رمضان

الخميس، 01 يونيو 2017 03:31 م
التموين: توزيع 140 ألف طن سكر  و105 مليون زجاجة زيت كمقررات تموينية خلال رمضان
سلع غذائية - ارشيفيه
محمد محسوب

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة المصرية لتجارة الجملة والشركة االعامة لتجارة الجملة تستهدفان توزيع 140 الف طن سكر و105 مليون زجاجة زيت كمقررات تموينية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك .

وأضافت الوزارة ، أنها بدأت اليوم من خلال 30 ألف بدال تمويني ومجمع استهلاكى وفروع جمعيتى صرف المقررات التموينية لشهر يونيو البالغ قيمتها نحو 2 مليار جنيه، بالإضافة إلى مليار جنيه أقرها مجلس الوزراء لزيادة قيمة الدعم السلعي للمواطنين خلال شهر رمضان.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه ووفقا لقرار مجلس الوزراء فإن نصيب الفرد من الدعم السلعي خلال شهر رمضان يرتفع من 21 إلى 35 جنيهًا يستفيد من هذا القرار 70 مليون مواطن مقيدين على البطاقات التموينية، لافتا إلى أن  تحديث البيانات مستمر خلال الفترة  من أول أبريل وحتى نهاية يونيو دون أن يتعارض من صرف السلع التموينية لكل المقيدين على البطاقات التموينية خلال شهر رمضان.


موضوعات متعلقة
«مرحب شهر الخير».. الحكومة تصرف منحة رمضان التموينية لـ 71 مليون مواطن غداً.. 35 جنيها للفرد يحصل بها على 20 سلعة أبرزها الزيت والسكر.. وأرقام ساخنة لتلقي شكاوى نقص السلع

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق