زاناكو «حط العقدة في المنشار».. خسارة الأهلي تضعه في «حسبة بيرما»

الأحد، 04 يونيو 2017 06:00 ص
زاناكو «حط العقدة في المنشار».. خسارة الأهلي تضعه في «حسبة بيرما»
زاناكو - الاهلى
كتب أحمد مسعود

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة مهمة في الساعة 11 مساء الليلة، عندما يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي علي استاد برج العرب، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي مطالب بالفوز في المباراة ولا بديل عن الفوز، لاسيما مع اشتعال المجموعة، بعدما فاز فريق زاناكو الزامبي علي نظيره القطن الكاميروني الذي أصبح «حصالة المجموعة»، وتصدر الفريق الزامبي المجموعة بـ7 نقاط.

ترتيب المجموعة يظهر كيف أصبحت مباراة الأهلي والوداد علي صفيح ساخن حيث في الصدارة زناكو بـ7 نقاط، ثم الأهلي بـ4 نقاط، ثم الوداد بـ3 نقاط وأخيرا القطن بلا أي نقاط.

في التقرير التالي نرصد لماذا الأهلي مطالب بالفوز علي نظيره الوداد وما حظوظه.

 


الأرض والجمهور

الأهلي مطالب بالفوز لاسيما أن المباراة علي أرضه ووسط جماهيره، كما أن أي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمة الفريق عندما يخرج لمواجهة الفريق المغربي في الجولة الرابعة.

حسابات معقدة

أي نتيجة غير الفوز ستعقد من حسابات المجموعة علي الأهلي، لاسيما أن المنافسين للأحمر وهما الوداد وزاناكو، الأول فيهما سيكون له مباراتان علي أرضه، وسيقترب من الصعود بشكل كبير، بينما الآخر، يحتاج للفوز في مباراتين، منهما واحدة علي أرضه أمام الأهلي، والأخري ستكون أمام القطن علي أرض الأخير، في الجولة القادمة وعندها سيضمن الصعود دون النظر لمباراة الوداد.


الأرض تلعب ضد الأهلي

مباريات الأهلي في مصر أصبحت تحمل لحظات قلق في البطولة، لاسيما أن الأهلي يفوز بصعوبة أو لا يفوز أصلا، ومباراة زاناكو في افتتاح دور المجموعات خير دليل.


 التتويج بالدوري يقود الأهلي في إفريقيا

نشوة الفوز بتتويج الأهلي ببطولة الدوري العام منذ أيام، ستكون دافعا للاعبي الأحمر في اللقاء الهام، كما أن علي الأحمر عدم إفساد فرحة جماهيره بالدوري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة