إزالة الإشغالات من محيط السلطان الغوري في الدرب الأحمر

الأحد، 04 يونيو 2017 03:35 م
إزالة الإشغالات من محيط السلطان الغوري في الدرب الأحمر
ازاله اشغالات
كتب: ماجد تمراز

كثفت أحياء المنطقة الغربية بمحافظة القاهرة، من حملاتها لرفع الإشغالات، والقمامة، خاصة من الأماكن التاريخية وبمحيط الأماكن الأثرية، تنفيذا لتعليمات اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، بتكثيف الحملات لرفع الإشغالات وفتح حركة المرور في الشوارع.

وأزالت الأجهزة التنفيذية لحي الموسكي، برئاسة المهندس طارق فؤاد، رئيس الحي، كشك مخلفات وحشرات من على جدار مسجد «بحارة الأمير مؤسك»، من شارع عبد العزيز، لإقامته بدون ترخيص.

وأوضح رئيس حي الموسكى، أن أجهزة الحي، نظمت حملة، رفعت خلالها جميع الإشغالات من أمام سور المسرح القومي، لرفع كفاءة السيولة المرورية وأزالت بروزًا مخالفة من على واجهة محل بسوق المناصرة.

كما شنت الأجهزة التنفيذية لحي وسط القاهرة، برئاسة المهندس ناصر رمضان، رئيس الحي حالة النظافة بشارع بورسعيد وشياخة سوق السلاح، كما أزالت أجهزة الحي شدة خشبية في المهد، بالعقار 55 شارع الحمزية بقسم الدرب الأحمر، مع تنظيم حملة لإزالة الأكشاك المقامة بدون ترخيص من على سور مدرسة السلطان الغوري بالدرب الأحمر.

موضوعات متعلقة 

أحياء القاهرة تطهر شوارعها من الإشغالات.. مصادرة الفاكهة والتبرع بها لدار أيتام في السلام.. ورفع إشغالات حسين شاهين بالأميرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة