لا للغش بالثانوية العامة.. حملة ضد شاومينج بكفر الشيخ

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:16 ص
لا للغش بالثانوية العامة.. حملة ضد شاومينج بكفر الشيخ
الثانوية العامة
كفر الشيخ – محمد سليمان

دشن عدد من النشطاء عبر صفحات «فيس بوك» بكفر الشيخ حملة " لا للغش في الثانوية العامة ، مطالبين بمنع الغش في امتحانات الثانوية العامة والامتناع عن التواجد أمام اللجان وخاصة بلجان مدن بيلا، والحامول ،ودسوق، كما طالبوا أهالي كفر الشيخ بالإبلاغ عن أي حالات غش، وسيتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي .

قال جلال خليل، مطلق حملة لا للغش في الثانوية العامة ، إن عدد من الشباب دشنوا الحملة على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، لا للغش ومحاربة الفساد "، مؤكداً أنهم اتخذوا شعار اً للحملة بعنوان " لا للغش.. لا للفساد ".

وأضاف خليل، أن الغش في الثانوية العامة سيؤدي لتمدير مستقبل الطلاب لالتحاقهم بكليات القمة ، بدون استحقاق ، مما يؤدي لفشلهم في حياتهم العملية ، ولعدم توفيقهم في دراستهم.

وقال إسماعيل أبو شادي ،  من أهالي إبشان ببيلا ، أن الغش في الثانوية العامة يخرج المهندس الفاشل، والطبيب الفاشل ،والضابط الفاشل ،والغشاش ليس من المسلمين لقول الرسول صلى الله عليه وسلم " من غشنا فليس منا " لذا قررنا فضح الغشاشين من الطلاب من يسهل عمليات الغش من المراقبين الملاحظين .

وأضاف صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن إدارة الإعلام بمديرية التربية والتعليم أطلقت حملة " لا للغش في الثانوية العامة ، عبر صفحتها الرسمية بالإضافة لصفحات الأعلام بالإدارات التعليمية ال13 التي تضمهم المديرية.

اقرأ أيضا..

في اختبارات على مدى 12 شهرًا.. الأوقاف تتحدى شاومنج

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق