نيسان تكشف عن تحديثات أكس تريل

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 09:20 ص
نيسان تكشف عن تحديثات أكس تريل
أكس تريل
شريف على

أعلنت نيسان عن مجموعة من التحديثات لموديل أكس تريل تهدف إلى جعل الموديل أكثر قدرة على المنافسة في فئته.

من حيث الشكل تتمتع السارة بشبكة أمامية كبيرةعلى شكل حرف V مع تصميم جديد لحادز الصدمات وتعديل لتصميم المصابيح الأمامية مدمج معها مصابيح نهارية، كما حصلت مؤخرة السيارة على حاجز صدمات خلفي جديد ببعض التفاصيل من الكروم وزوج من مصابيح LED الخلفية، كما يتوافر للموديل عجلات مقاس 17 و18 بوصة علاوة على 4 ألوان خارجية.

تم تعديل تصميم المقصورة بعدلة قيادة رياضة وطلاء أسود لامع لفتحات التهوية وتجهيزات للرفاهية، وزادت سعة صندوق الأمتعة من 550 إلى 565 لتراً فى النسخة ذات الخمس مقاعد.

كما ستزود النسخة الأوروبية من السيارة بتقنية لقيادة شبه ألية باديةً من موديل العام القادم وسيمكن لهذا النظام التحكم فى التوجيه والتسارع والفرملة على حارة واحدة بالطريق السريع وخلال الزحام المرورى وعند الأنطلاقر بسرعات عالية. كما ستزود السيارة بنظام ذكي لفرامل الطوارئ ونظام للتعرف على المشاه.

ستتاح السيارة في أوروبا بثلاث خيارات للمحركات وهة محرك سعة 1.6 لتر يدار بالبنزين ومحرك ديزل بنفس السعة علاوة على محرك ديزل سعة لترين. وستتاح السيارة إما بناقل يدوى لست سرعات أو CVT متغير النسب بشكل مستمر، وسيمكن الأختيار بين نظامي الدفع الأمامي أو الرباعي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق