ضبط المتهم الرئيسي بذبح ابنة خالته طالبة الثانوي لسرقة والدها في الشرقية

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:51 م
ضبط المتهم الرئيسي بذبح ابنة خالته طالبة الثانوي لسرقة والدها في الشرقية
اللواء رضا طبلية
على الديب

 

 

 تمكنت مأمورية من ضباط مديرية أمن  الشرقية، منذ قليل، من ضبط المتهم الرئيسي بذبح ابنة خالته،طالبة بالصف الأول الثانوي داخل مسكنها بقرية «هرية رزنة»، لسرقة  أموال والدها من المنزل.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا بالعثور علي جثة «بسمة ح» 16عاما، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري، مقتولة، وتبين وجود أثار ذبح برقبتها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.

تواصلت جهود فريق البحث الجنائي، برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس، مباحث مركز الزقازيق، وباشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، الذي أشرف على فريق البحث، إلى أن وراء الواقعة كلًا من «محمود.ع» 28 عاما، عامل بمحل حلويات، وشقيقه «أحمد» 24 عاما، فني تبريد وتكييف، مقيمان بقرية النخاس، وصديقهم «أحمد.ع» 22 عاما، فني تبريد وتكييف، وان الجريمة بغرض السرقة.

وكشفت التحريات، أن المتهم الأول اتفق مع شقيقه وصديقه على سرقة زوج خالته كهربائي السيارات، بعدما فشلوا في العثور على ضحية يقومون بسرقتها، ويوم الواقعة صعد المتهم الأول إلى شقة خالته؛ بغرض سرقتها، فيما وقف المتهمان الآخران يراقبان الطريق أمام المنزل.

وأضافت التحريات، أن المتهم الأول فور صعوده الشقة وجد إبنة خالته (المجني عليها)، وحينما استفسرت منه عن سبب حضوره أخبرها بأنه جاء يطمئن عليهم، ثم نزل إلى الشارع مرة أخرى، قبل أن يعود ويخبرها بأنه نسي شيئًا ما، وحينما تركته وذهبت إلى إحدى الغرف هم ورائها وذبحها على الفور وفر هاربًا هو وباقي المتهمين.

وتمكنت المباحث الجنائية، أمس من ضبط المتهمان الثاني والثالث والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اقرأيضا

المحكمة التأديبية تجازي أربعة مسئولين بالبترول لإهدار 12 مليون جنيه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق