حبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفل «البامبرز» 4 أيام

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:28 م
حبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفل «البامبرز» 4 أيام
ارشيفية
علاء رضوان

 

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول بحبس متهم بإلقاء طفل المطرية من الطابق الرابع بعد محاولة اغتصابه، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة ضبط واحضار متهم أخر هارب .

كان قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى «البامبرز».

وبسؤال والد الطفل عبد الهادي محمود، 46 عاما، موظف، أيد ما جاء بأقوالهم ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عرفة ف،17عاما، طالب ومقيم، محمود أ، 21 عاما، طالب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه تمكن من استدراج المجني عليه حال لهوه بالطريق العام واصطحبه أعلي سطح العقار سكنه بقصد التعدي عليه جنسيا.

وأشار الى أن المتهم الثاني «هارب» اصطحباه لسطح العقار وقاما بهتك عرضه، لم يتمكنا من التعدي عليه جنسيًا نظرًا لصراخه، ولدي علمهما بقيام اهله بالبحث عنه وخشية افتضاح أمرهما خططا للتخلص منه فقاما بإلقائه من أعلى سطح العقار نتج عن ذلك اصابته بارتجاج فى المخ وتهتك فى الرئتين وغيبوبة تامة .  

استعجال تقرير الطب الشرعي في مقتل الطفل «يوسف» برصاصة طائشة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق