إحالة بلاغ ضد صاحبة حملة «البسي فستانك» لنيابة الاستئناف

الإثنين، 05 يونيو 2017 04:33 م
إحالة بلاغ ضد صاحبة حملة «البسي فستانك» لنيابة الاستئناف
ارشيفية
علاء رضوان

أحال المستشار نبيل صاق النائب العام البلاغ رقم 5511 لسنة 2017 والمقدم من المحامية غادة مصطفى المنسق القانونى لحملة «لا لقانون الأسرة» ضد دينا السيد أنور صاحبة حملة «البسى فستانك واستردى انوثتك»، تتهمها فيه بازدراء الأديان والتحريض على الفسق والفجور إلى نيابة استئناف القاهرة برقم صادر 343 للتحقيق.

وجاء في البلاغ أن المشكو في حقها صاحبة حملة «البسى فستانك واسترجى انوثتك» وهي حملة إن كان ظاهرها يدعو السيدات والفتيات لاستعادة الأناقة، إلا أن في باطنها هدف خفي وهو الحض على الانحراف، حيث تدعو الحملة إلى ارتداء الملابس الفاضحة.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقها في 15 أبريل الماضي، نشرت مقال تقوم فيه بتحريض الفتيات والسيدات باقامة علاقة خارج إطار الزواج، كذلك ظهرت في برنامج للإعلامي معتز الدمرداش، تحرض فيه السيدات على لبس الملابس الفاضحة.

وأشار البلاغ إلى أن المشكو في حقها نشرت بتاريخ 29 أبريل الماضي، على صفحتها الشخصية صورا من دردشة تسخر فيها من الزي الإسلامي، وفي تاريخ 20 مارس الماضي نشرت مقالا بإحدى الصحف الخاصة تسخر فيه من الشيخين علي جمعة وخالد الجندي.

وطالب البلاغ بالتحقيق مع المشكو في حقها لاتهامها التحريض على الفسق والفجور، وإزدراء الأديان وخاصة الإسلامي.

كما طالب البلاغ بمنع المشكو في حقها من السفر لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق، ومنعها من الظهور بوسائل الإعلام المختلفة، وادعى مقيم الدعوى ضد المشكو في حقها وطالبه بتعويض مدني مؤقت بمبلغ قدره 5 مليون جنيه وواحد.

اقرأ أيضا

ضبط عاطل قتل تاجر بالاشتراك مع 4 آخرين في كرداسة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق